العالول: هذا هو الهدف من اجتماع الأمناء العامين للفصائل في القاهرة

محمود العالول نائب رئيس حركة فتح.jpg

أكد نائب رئيس حركة فتح محمد العالول، صباح اليوم الخميس 13 يوليو 2023، أهمية إنجاح اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية، الذي سينعقد في الثلاثين من الشهر الجاري في القاهرة.

وبين العالول، خلال حديثه لصوت فلسطين، تابعته وكالة " سوا"، ان أهمية هذا الاجتماع، تأتي من أجل أن يكون هناك مسؤولية جماعية تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم متواصلة من قبل الاحتلال الإسرائيلي، وتأكيداً على الوحدة الوطنية للشعب.

 أوضح أن اجتماع الأمناء العامين للفصائل يهدف إلى تحمل جماعي للمسؤولية تجاه ما يتعرض له شعبنا من تنكر لحقوقه من جانب دولة الاحتلال.

وحول زيارة الرئيس الفلسطيني محمود عباس لمخيم جنين أكد العالول على مدى أهميتها، حيث تعتبر مؤازرة للمواطنين، وتحيتهم لصمودهم ومقاومتهم في وجهه العدوان الإسرائيلي، الذي أدى الى فشل العدوان في تحقيق أهدافه، ومن اجل تخفيف المعاناة عن المواطنين.

وأضاف العالول، أنه منذ اليوم الأول من انسحاب قوات الاحتلال من جنين، قام الرئيس محمود عباس بتوجيه التعليمات بالبناء الفوري وإعادة الاعمار في جنين، وبدأت التوجيهات الأولية للقوات العلمية في الامن الوطني بالنزول فورا قبل ان يتبرع أحد من اجل الاعمار، ومن ثم شكلت لجنة للأعمار، وكان الرئيس يتابع سير العمل أولا بأول في جنين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد