سبب وفاة والد مروان عطية لاعب النادي الأهلي المصري قبل مباراة الزمالك

سبب وفاة والد مروان عطية لاعب النادي الأهلي المصري

سبب وفاة والد مروان عطية لاعب النادي الأهلي المصري - حيث ضجّت محركات البحث العربية والعالمية وخصوصاً المصرية، في ساعات الصباح الأولى لهذا اليوم الخميس الذي يوافق الثالث عشر من شهر يوليو/ تموز لعام 2023، بالبحث حول ما يتعلق بالخبر الذي تم الإعلان عنه قبل قليل بخصوص وفاة والد لاعب النادي الأهلي مروان عطية.

وكان قد أعلن النجم رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي عبر قصته على منصة "انستغرام"، عن وفاة والد مروان عطية لاعب وسط النادي الأهلي المصري، وذلك قبيل انطلاق مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري اليوم، لذا..

يحرص طاقم عمل وكالة سوا الإخبارية على تقديم كافة التفاصيل  الحقيقة حول ما يتعلق بالخبر الذي صدم الكثيرين من جمهور النادي الأهلي، وفاة والد مروان عطية لاعب الأهلي المصري، سيما في يوم حساس بالنسبة لهم والذي تقام فيه مباراة الأهلي ضد الزمالك في الديربي على صعيد بطولة الدوري المصري الممتاز.

متى مباراة الأهلي والزمالك 

وقبل الحديث عن وفاة والد مروان عطية - فإنه ومن المقرر أن تبدأ مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الـ31 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز نسخة 2022 - 2023، والتي حُسمت رسمياً وإكلينيكياً بعدما خسر نادي بيراميدز منافس الأهلي على لقب الدوري في مباراته أمام سيراميكا بهدفين مقابل هدف.

ويعتبر الأهلي زعيم مصر وأفريقيا، أكثر من حقق بطولة الدوري على مدار تاريخه برصيد 43 بطولة، وبفارق كبير جداً عن أقرب منافسيه على اللقب برصيد 13 بطولة نادي الزمالك.

تشكيلة الأهلي ضد الزمالك اليوم في الدوري المصري

وفاة والد مروان عطية.jpg
 

ماتش الأهلي والزمالك اليوم الساعة كام؟

ومن المفترض وبحسبما أعلنت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم المصري عن موعد مباراة الديربي بين الأهلي والزمالك، أن المباراة سوف تنطلق في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة.

وبتوقيت السعودية أيضاَ في تمام الثامنة والنصف مساءً، وكذلك فلسطين.

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك بتوقيت السادسة والنصف بتوقيت كلاً من المغرب وتونس.

والسابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي وقطر وعمان.

من هو حكم ماتش الأهلي والزمالك اليوم؟

وقد أثار خبر تعيين الحكام على ماتش ديربي الأهلي والزمالك اليوم الكثير من الجدل وأسال الكثير من الحبر في الحديث عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري الممتاز .

وكانت قد أسندت لجنة الحكام بإتحاد كرة القدم المصري مهمة التحكيم على مباراة الأهلي والزمالك اليوم للحكم المصري الدولي محمود البنا، وسوف يساعده الحكم أحمد الغندور من على تقنية الفيديو (VAR).

من هو مروان عطية لاعب النادي الأهلي

وفي هذه الفقرة نوضّح لكم بعضاً من المعلومات المتعلقة بالنجم المصري لاعب النادي الأهلي الحالي، وقبل الحديث عن وفاة والد مروان عطية، وهي كالآتي:

مروان عطية، اللاعب المصري البالغ من العمر 24 عامًا، بدأ مسيرته الكروية في فئة الناشئين بنادي الاتحاد السكندري. تم تصعيده إلى الفريق الأول للنادي قبل 4 سنوات في عام 2019 عندما كان عمره 21 عامًا. منذ ذلك الحين، أصبح عنصرًا أساسيًا غير قابل للتجاوز في فريق الاتحاد.

تألق مروان عطية استمر في الارتفاع، وحصل على فرصة الانضمام لمنتخب مصر تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا. على الرغم من عدم مشاركته في أي مباراة مع المنتخب الوطني حتى الآن، إلا أن انضمامه للفراعنة يُعَد إنجازًا مميزًا، مما جعل أندية الأهلي والزمالك يتنافسان على ضمه.

مروان عطية يتمتع بمزايا عديدة، حيث يستطيع اللعب في ثمانية مراكز مختلفة، ولكن الأساس يكمن في لعبه كمحور ارتكاز. يتمتع بمهارات تمرير ممتازة وقدرة على السيطرة على وسط الملعب. يمكنه اللعب كمحور ارتكاز ولاعب وسط متقدم، وكذلك في مراكز أخرى مثل الجناح الأيمن والأيسر، وصانع الألعاب وقلب الدفاع، وظهير الجانبين.

تتواصل مسيرة مروان عطية في عالم كرة القدم ويستمر في تقديم أداء مميز مع فريقه ويطمح في الانضمام إلى المنتخب الوطني لتمثيل بلاده في المستقبل.

سبب وفاة والد مروان عطية 

وحتى هذه اللحظة التي نقدم لكم فيها تفاصيل خبر وفاة والد مروان عطية والتي أعلن عنه كلاً من المدافع رامي ربيعة زميل مروان عطية، وكذلك خطيبة اللاعب مروان عطية عبر حسابهما على انستغرام، لم يتم الإعلان رسمياً عن سبب وفاة والد اللاعب.

ولكن العديد من المصادر ترجح سبب وفاته يرجع إلى وعكة صحية ألمّت به في الفترة الماضية .

خطيبة مروان عطية.webp
 

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد