تعرف على تشكيلة الأهلي ضد الزمالك اليوم والقناة الناقلة

تعرف على تشكيلة الأهلي ضد الزمالك اليوم والقناة الناقلة.jpg

تشكيلة الأهلي ضد الزمالك اليوم والقناة الناقلة، حيث يبحث الكثير من عشاق كرة القدم المصرية ومحبي فريقي الأهلي والزمالك خلال هذه اللحظات عن تشكيلة الأهلي ضد الزمالك اليوم والقناة الناقلة.

وتساءل الكثيرون من متابعي الدوري المصري الممتاز خلال الساعات الماضية، عبر محركات البحث ومواقع التواصل عن تشكيلة الأهلي ضد الزمالك اليوم والقناة الناقلة، عبر السؤال أين أشاهد مباراة الأهلي ضد الزمالك؟ وما هي تشكيلة الأهلي ضد الزمالك؟

ونقدم لكم متابعينا الكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول تشكيلة الأهلي ضد الزمالك اليوم والقناة الناقلة، وذلك حرصًا منا على وضعكم في مختلف الأحدث أولا بأول.

80_20181227180033.jpg
 

مباراة الأهلي ضد الزمالك اليوم

اختتم فريق الأهلي تدريباته الجماعية، أمس الأربعاء، على ملعب مختار التتش، استعدادًا لمباراة القمة أمام الزمالك اليوم الخميس، على استاد القاهرة، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الواحد والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

ورغم تتويج الأهلي بلقب الدوري رقم 43 في تاريخه، عقب فوز سيراميكا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين الماضي، وقبل 3 أيام من مباراة القمة ضد الزمالك اليوم الخميس، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ31 من عمر مسابقة الدوري المصري.

إلا أنّ مباريات القمة بين الأهلي والزمالك دائمًا ما تجذب اهتمام الملايين من الجماهير لكونها بطولة في حد ذاتها، ولما ستشهد حماس ًا كبيرًا في ملعبها وبين المدرجات، فدائمًا ما تعودّنا على وجود مبارة مشتعلة وحماسية في كل مبارة تجمع بين الفيقين الأهلي والزمالك.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك

سيُقام مساء اليوم الخميس الموافق 13 يوليو الجاري، لقاء القمة بين النادي الأهلي والنادي الزمالك، وهما الفريقان الرائدين في كرة القدم المصرية، على استاد القاهرة الدولي، وهي المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ31 في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر، أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

 

وسيتابع العديد من عشاق كرة القدم هذا اللقاء المثير بين الفريقين، حيث يتنافسان على الفوز وتحقيق النقاط الثلاث لتعزيز موقعهما في سباق الدوري المصري الممتاز.

ملعب مباراة الأهلي ضد الزمالك اليوم

ستُقام مباراة الأهلي ضد الزمالك في المباراة المؤجلة بين الأهلي و الزمالك، والمقرر اليوم الخميس 13 يوليو 2023، على استاد القاهرة الدولي.

تشكيلة مباراة الأهلي ضد الزمالك

استقر المدرب السويسري مارسيل كولر، على تشكيلة فريق النادي الأهلي التي ستواجه الزمالك اليوم في المباراة المؤجلة من الجولة الـ31 لبطولة الدوري المصري.

ووفقًا لما نشرته جريدة "الوطن"، يعتزم كولر إدخال مروان عطية إلى تشكيلة الفريق، مستبعدًا في الوقت ذاته مشاركة محمد فخري الذي لعب في مباراة الاتحاد السكندري يوم السبت الماضي.

وفيما تشكيلة الأهلي ضد الزمالك

- حراسة المرمى: محمد الشناوي.

- خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول.

-خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، أحمد قندوسي.

- خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود كهربا.

وأما تشكيلة الزمالك ضد الأهلي اليوم جاءت كما يلي:

-حراسة المرمى: محمد صبحي.

- خط الدفاع: محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي.

-خط الوسط: أحمد فتوح - عمرو السيسي - سيد عبد الله نيمار - أحمد سيد "زيزو"

-خط الهجوم: إبراهيما نداي - سيف الدين الجزيري - ناصر منسي

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك اليوم

والقناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك اليوم، هي قناة "أون تايم سبورت"، فهي تمتلك حقوق بث وإذاعة حصرية ومباشرة لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في موسم 2022-2023.

تقوم قنوات "أون تايم سبورت" ببث المباريات عبر مختلف قنواتها في جمهورية مصر العربية والوطن العربي. توفر هذه القنوات فرصة للجماهير لمتابعة المباريات مباشرة والاستمتاع بالمزيج من التحليلات والتعليقات الرياضية المتخصصة.

 

ويعد الأهلى البطل التاريخى للدوري المصري بعدما فاز باللقب 43 مرة سابقة في مقابل 14 لقب للزمالك وثلاثة للإسماعيلى ولقب وحيد للترسانة وغزل المحلة والاوليمبى.

ويدين الأهلى بالفضل في هذا الإنجاز لمدربه السويسري مارسيل كولر الذى أعاد هيكلة فريق الكرة ونجح في تحقيق العلامة الكاملة بكل البطولات التي شارك فيها بإستثناء كأس العالم للأندية.

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا، والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول مباراة الأهلي ضد الزمالك اليوم والقناة الناقلة.

 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد