طقس فلسطين : ارتفاع شديد في درجات الحرارة

طقس فلسطين : ارتفاع شديد في درجات الحرارة / ارشيف

نشرت دائرة الأرصاد الجوية مساء اليوم الأربعاء 12 يوليو 2023، تطورات طقس فلسطين خلال الايام القليلة القادمة، حيث من المرتقب أن نشهد ارتفاعا شديدًا في درجات الحرارة.

طقس فلسطين

طقس فلسطين هذه الليلة ، "يكون الجو دافئاً في معظم المناطق ، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

طقس فلسطين الخميس ، "يكون الجو حارًا في معظم المناطق إلى شديد الحرارة في الأغوار ، و يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بحدود 6 درجات مئوية ، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

اقرأ/ي أيضا: الاقتصاد ب رام الله تحذر من منتج بسبب العيوب التصنيعية

اقرأ/ي أيضا: باكستان تقدم مئات المنح الدراسية للشعب الفلسطيني

طقس فلسطين الجمعة ،"يكون الجو حارًا في معظم المناطق إلى شديد الحرارة في الأغوار ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من المعدل العام بحدود 6 درجات مئوية ، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

طقس فلسطين السبت ،"يكون الجو حارًا في معظم المناطق إلى شديد الحرارة في الأغوار ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من المعدل العام بحدود 6 درجات مئوية ، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد