تعرف على أبرز الفنانين الحاضرين إلى مهرجان جرش 2023

من هم أبرز الفنانين الحاضرين إلى مهرجان جرش 2023

من هم أبرز الفنانين الحاضرين إلى مهرجان جرش 2023- يبحث العديد من المواطنين عن أسماء الفنانين الحاضرين إلى حفل جرش للثقافة والفنون عبر محرك البحث " جوجل" حيث سيكون المهرجان هذا العام مختلفا ومميزاً.

وسيحضر عدد من الفنانين والفنانات مهرجان جرش للثقافة والفنون، لذا سنقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية أبرز الفنانين الحاضرين لحفل جرش 2023 خلال السطور القادمة.

من هم أبرز الفنانين الحاضرين إلى مهرجان جرش 2023

ويشارك في الدورة السابعة والثلاثين من "مهرجان جرش" عدد كبير من الفنانين الأردنيين والعرب إضافة إلى الفرق الموسيقية والفنية.

وكان قد أسدل مدير مهرجان جرش للثقافة والفنون أيمن سماوي الستار عن التفاصيل التي ينتظرها الآلاف عن هذا المهرجان الشهير.

وقال سماوي إن المهرجان هذا العام سيكون مختلفا ومميزا، لتلبية طموحات الأردنيين على مختلف فئاتهم الذي ينطلق بين 26 من شهر يوليو الحالي، وحتى 5 أغسطس المقبل.

وأضاف سماوي في مؤتمر صحفي، إنه تم توفير مختلف البرامج التي تناسب جميع الأذواق، مبينا أن هنالك نحو 20 نمودجا موسيقيا مختلفا.

ولفت سماوي، إلى أن هناك نقلة نوعية واضحة في المهرجان، بالتعاون مع مختلف الجهات الفنية المعنية في الأردن، لافتا إلى أن افتتاحية المهرجان ستكون مميزة عبر لوحة استعراضية غنائية، متعدد الوسائط تحمل عنوان "نهر الذهب" الذي يبرز تاريخ جرش العريق، بمشاركة 80 فنانا وفنانة.

أبرز الفناين الحاضرين مهرجان جرش 2023 بالأسماء

وسيشارك عدد كبير من الفنانين والفنانات في مهرجان جرش للثقافة والفنون

على المسرح الجنوبي للمهرجان الذي تبدأ أولى حفلاته في 27 يوليو، يحيي الحفلات كل من:

عمر العبداللات.

نجوى كرم.

راغب علامة.

حسين السلمان.

هاني متواسي.

خالد عبدالرحمن.

نداء شرارة.

جورج وسوف.

صابر الرباعي.

ديانا كرزون.

وائل كفوري.

2- على المسرح الشمالي:

عبير نعمة.

هاني شاكر.

فرقة الموسيقى العربية - دار الأوبرا المصرية

ويشهد المهرجان أيضا، برنامج أمسيات شعرية بالتعاون مع رابطة الكتاب الأردنيين في المركز الثقافي وقاعة بلدية إربد ورابطة الكتاب ومنتدى شومان في الزرقاء والجامعة الأردنية ومنتدى شومان في عمّان ومركز الملك عبدالله الثقافي في الزرقاء ومركز الحسن الثقافي بالمركز وجمعية الشابات المسبحيات في مأدبا ومنتدى الفحيص الثقافي وبيت عرار في إربد

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد