موعد مهرجان صيفنا هائل 2023 في نجران

موعد مهرجان صيفنا هائل 2023 في نجران

موعد مهرجان صيفنا هائل 2023 في نجران – يعد مهرجان صيفنا هائل حدثًا مميزًا يعكس روح الصيف والمرح، حيث انطلق المهرجان في الفترة في منتصف شهر يوليو، وسوف يستمر لمدة شهرين، وسوف يكون المهرجان في موقع رائع في قلب المدينة، لذا يبحث العديد عن موعد مهرجان صيفنا هائل 2023 في نجران.

موعد مهرجان صيفنا هائل 2023 في نجران، حيث سيجمع المهرجان مجموعة مذهلة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المبهجة، بما في ذلك حفلات موسيقية مباشرة لنجوم البوب والروك المشهورين، وعروض الرقص الرائعة، والمسابقات المثيرة، وغيرها الكثير.

موعد مهرجان صيفنا هائل 2023 في نجران، الإضافة إلى ذلك، ستتوفر أطعمة لذيذة من مطابخ متنوعة ومناطق للتسوق والمعارض للاستمتاع بها. سوف يمنحك هذا المهرجان تجربة لا تنسى وفرصة للترفيه والاستمتاع بالأجواء الصيفية المبهجة برفقة الأصدقاء والعائلة.

موعد مهرجان صيفنا هائل 2023 في نجران

موعد مهرجان صيفنا هائل 2023 في نجران، حيث كان الحفل في يوم السبت الموافق 8 يوليو 2023 الساعة الثامنة مساءً، وسوف يستمر المهرجان لمدة شهرين من تاريخ انطلاقه.

أشدد الأمير جلوي على أن المملكة تشهد نقلة نوعية في منظومة شاملة من الإنجازات ومن ضمن إنجازاتها، هو مهرجان صيفنا هائل 2023 في نجران، وبدأت هذه الرحلة بتوحيد المملكة وانطلقت بنهج التوحيد والتنمية لتشمل كل زاوية من زوايا البلاد، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان.

أكد الأمير جلوي الدور الحيوي الذي يقوم به الإعلاميون والكتاب والمثقفون في تعزيز خطط المملكة للتنمية في مختلف المجالات التي تعزز حياة المواطنين وتوفر لهم حياة كريمة. بالإضافة إلى ذلك، يسعى الإعلام إلى تسليط الضوء على المعالم السياحية والتراثية في المملكة ونقل الصورة الحقيقية لمهرجاننا.

ودعا الجميع إلى إبراز الجهود الإيجابية والنقد البناء لتحقيق المصلحة العامة وخدمة الوطن والمواطنين. كما أعرب عن فخره واعتزازه بالمرأة السعودية وقدرتها على استشراف المستقبل.

فعاليات مهرجان صيفنا هائل 2023 في نجران

فعاليات مهرجان صيفنا هائل 2023 في نجران، سوف يتم تنظيم هذا المهرجان بواسطة أمانة نجران بالتعاون مع النادي الأدبي وجهات حكومية أخرى. ستستمر هذه الفعاليات لمدة شهرين في عدة مواقع داخل مدينة نجران.

تتضمن الفعاليات العديد من النشاطات، مثل الأمسيات الشعرية وعروض فرقة نجران الشعبية التي تعرض الألوان الفلكلورية المميزة للمنطقة. بالإضافة إلى ذلك، ستقام مسابقات متنوعة وفعاليات ترفيهية، بما في ذلك فعالية "حواء تاريخ وحضارة".

سيتم تنظيم مسابقات خاصة لذوي الهمم، وسيكون هناك مسرح تفاعلي وألعاب مختلفة. كما سيتم عقد سباقات ميدان الهجن والفروسية وعروض فنون شعبية، وسيتم تنظيم معرض للتصوير الفوتوغرافي وآخر للحرف اليدوية والتراثية. وسيتم توفير خيمة للتسوق لمشاركة الأسر المنتجة.

ajel_2023-07_2fdf84db-3a66-4237-b2d6-ad19689d31b8_F0g4bTDWwAEw9Fk.jpg

في نهاية هذا المقال نكون قد وضحنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، موعد مهرجان صيفنا هائل 2023 في نجران، فعاليات مهرجان صيفنا هائل 2023 في نجران.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد