موعد ماتش الأهلي والزمالك القادم في الدوري.. تشكيلة الفريقين والمعلق

موعد ماتش الأهلي والزمالك القادم في الدوري.. التشكيل المتوقع والمعلق

موعد ماتش الأهلي والزمالك القادم في الدوري.. التشكيل المتوقع والمعلق - حيث يزداد البحث في مثل هذه الأوقات والساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء اليوم السابق لمباراة الأهلي ضد الزمالك في إطار بطولة الدوري المصري الممتاز نسخة 2022 - 2023، والتي قد حُسمت بشكل رسمي للنادي الأهلي وأصبح اللقب الـ43 في خزائنه، حول موعد المباراة وكافة التفاصيل المتعلقة بها.

ويتشوّق الكثير من المتابعين والجماهير العربية والرياضية على مستوى الوطن العربي وعشاق الكرة الإفريقية والمصرية لمشاهدة ومتابعة ماتش الأهلي والزمالك القادم في الدوري المصري، ويأتي ذلك البحث عبر أكثر من محرك بحث مختلف ولعل أبرزهم محرك البحث جوجل الشهير والعالمي، لذا..

يحرص طاقم عمل وكالة سوا الإخبارية على تقديم كافة التفاصيل وكل ما ترغبو في معرفته حول ما يتعلق بموضوع ماتش الأهلي والزمالك القادم على صعيد الدوري، وكذلك ما هو التشكيل المتوقع للمباراة ومن هو معلق الماتش وأيضاً القنوات الناقلة لها، وذلك من خلال كافة التفاصيل الآتية:

عدد بطولات الأهلي المصري في الدوري

وكان قد حقق الأهلي المصري زعيم البطولة وأفريقيا ونادي القرن، لقب بطولة الدوري المصري لهذا العام 2022 - 2023 للمرة الـ 43 في تاريخ النادي الأحمر.

وكان قد حسم اللقب اكلينيكياً بعدما تعرض منافس الأهلي بيراميدز لهزيمة بهدفين مقابل هدف وحيد مقابل لا شيء في مباراته الأخيرة، حيث أصبح الأهلي بطلاً للدوري قبيل خوضه مباراة القمة أمام غريمه البيت الأبيض.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري

ومن المقرر أن ينقل ماتش الأهلي والزمالك القادم على شاشة قنوات أون تايم سبورتس المصرية، وهي القناة الحاصلة على حقوق بث ونقل بطولة الدوري المصري وكأس مصر والعديد من البطولات المحلية وبعض من المباريات القارية.

وكانت قد أعلنت قناة أون تايم سبورتس الناقالة للمباراة أنها سوف تبث وتنقل المباراة على شاشاة قناتها الأولى والثانية ومختلف الشاشات.

من هو معلق ماتش الأهلي والزمالك 

ومن المفترض أن تعلن قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري عن هوية وشخصية معلق مباراة الأهلي والزمالك في احتفالية النادي الأهلي بدرع الدوري الـ43.

ولحد هذه اللحظة التي نقدم لكم فيها التقرير لم تعلن قناة أون تايم سبورتس عن هوية معلق مباراة الأهلي والزمالك، وفي حال توافرها سوف نزودكم بها عبر وكالة سوا الإخبارية، من هنا

ميعاد ماتش الأهلي والزمالك في الدوري المصري

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري المصري، مساء يوم غد الخميس الموافق 13 يوليو 2023، في مباراة نارية وحساسة بالنسبة للجماهير على الرغم من عدم تأثيرها في مسار بطولة الدوري وحسمه من قبل النادي الأهلي.

توقيت مباراة الأهلي والزمالك

وبحسب ما تم الإعلان عنه من قبل الجهات المسؤولة بالإتحاد المصري لكرة القدم ولجنة المسابقات عن توقيت مباريات الجولة الـ31 من عمر بطولة الدوري، فإن مباراة النادي الأهلي ضد الزمالك من المفترض أن تنطلق صافرة بدايتها في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة.

وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية وفلسطين.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في السادسة والنصف بتوقيت تونس والمغرب.

تشكيلة الأهلي ضد الزمالك في الدوري المصري

ومن المفترض أن يبدأ المدرب السويسري، مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي المصري بالأسماء التالية في تشكيلة الأهلي ضد الزمالك في الدوري المصري.

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول.

في خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، أحمد قندوسي.

في خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود كهربا.

تشكيلة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري

ومن المفترض أن يبدأ المدرب الكولومبي خوان كارلوس، المدير الفني لنادي الزمالك، على الأسماء التالية في تشكيلة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري.

في حراسة المرمى: محمد صبحي. 

في خط الدفاع: محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي. 

في خط الوسط: أحمد فتوح - عمرو السيسي - سيد عبد الله نيمار - أحمد سيد "زيزو"

في خط الهجوم: إبراهيما نداي - سيف الدين الجزيري - ناصر منسي

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا لكم تفاصيل ماتش الأهلي والزمالك المقرر له غداً، وتشكيلة الفريقين المتوقعة للمباراة.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد