كيف ردت الفنانة أحلام على متابع طلب منها شراء ميسي

أحلام ترد بطريقة مرحة على متابع يطلب منها شراء ميسي

طلب أحد متابعين الفنانة أحلام الشماسي على حسابها على منصة "ثريدز" منها أن تشتري لاعب كرة القدم ليونيل ميسي، موجهاً لها سؤال عن مقدرتها المادية لشرائه.

وردت الشماسي عليه من خلال منشور على حسابها الرسمي على "ثريدز" أنها تستطيع شراء ميسي من الناحية المادية، ولكنها لن تفعل ذلك لأنها لا تريد أن تشتريه.

5.png
 

يشار إلى أنه هذه ليست المرة الأولى التي يطلب فيها أحد المتابعين من أحلام شراء ميسي، فخلال تواجدها كأحد أعضاء لجنة تحكيم "عرب آيدول" طلب منها  أحد عشاق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بيع طائرتها الخاصة وشراء نجم نادي برشلونة الأرجنتيني، وذلك بعدما وصل سعر إطلالتها في الحلقة الأخيرة من البرنامج لمليون و500 ألف دولار.

أغنية أحلام القادمة

وتستعد الفنانة أحلام لإصدار أحدث أغانيها المثيرة للجدل بعنوان "صوت الأنا". تعتبر هذه الأغنية من مؤلفات الشاعرة العالية، وألحان الموسيقار ناصر الصالح، وتوزيع الموسيقي المبدع أسامة الهندي. تؤكد أحلام بأن هذه الأغنية تحمل في طياتها كل معاني العزة والقوة، ومن المتوقع أن تحظى بإقبال كبير من قبل جمهورها المتشوق لاستكشاف هذا العمل الفني الجديد.

وكانت المطربة الإماراتية أحلام قد كتبت تغريدة عبر حسابها الرسمي على "تويتر" قالت فيها: "صوت الأنا .. كلمات شاعرة الإمارات القديرة العالية ألحان الملحن الكبير ناصر الصالح، توزيع الموزع القدير أسامة الهندي والإشراف للشاعر الكبير أنور المشيري، قريباً عمل يحمل كل معاني العزة والقوة والشموخ والكبرياء والأمل والحب، عمل مكبله يحمل عبق الطرب الجميل".

 

وقدمت أحلام أداءً متميزًا خلال موسم دراما رمضان الماضي، حيث أضافت بصمتها الخاصة عبر تتر مسلسل "مجاريح"، وشاركت في بطولته نخبة من النجوم بما في ذلك سعاد عبد الله، هند البلوشي، وهنادي الكندري، إلى جانب عدد آخر من الفنانين الموهوبين، بالإضافة إلى ذلك، قامت أحلام بإصدار ألبوم غنائي بعنوان "رزق الورد" قبل عدة أشهر، والذي يتضمن ستة أغانٍ جديدة تعكس تنوع وابتكار موهبتها الفنية.

المصدر : وكالة سوا - سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد