ما هو مرض تركي آل الشيخ بعد إجراء عملية جراحية في نيويورك

ما هو مرض تركي آل الشيخ بعد إجراء عملية جراحية في نيويورك

ما هو مرض تركي آل الشيخ بعد إجراء عملية جراحية في نيويورك ـ ازداد البحث خلال الساعات الليلة الماضية التساؤل عن ما هو مرض تركي آل الشيخ حيث أثارت حالة تركي آل الشيخ المرضية عول محبيه ومتابعيه في المملكة العربية السعودية وخصوصاً بعد إجراءه عملية جراحية في نيويورك.

وتعرض لكم في وكالة سوا الاخبارية التفاصيل حول ما هو مرض تركي آل الشيخ كافة وما المرض الذي يعاني منه تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة بعد أن خضع لعملية جراحية في نيويورك.

ما هو مرض تركي آل الشيخ

تصدر وسم ما هو مرض تركي آل الشيخ الأمر الذي أقلق جمهوره في المملكة وبدأ الكثير بالدعاء له على منصة تويتر متمنيين له الشفاء العاجل والدعاء بالسلامة والعافية، حيث لم بتم الكشف عن ما هو مرض تركي آل الشيخ ونظراً لأنه تعرض لوعكة صحية قبل عدة أيام واستدعت سفره؛ لتلقي العلاج.

وتداولت أنباء حول ما هو مرض تركي آل الشيخ بأنّ المرض الذي أصيب به تركي متعلق بالأوعية الدموية.

ونظراً لأن تركي آل الشيخ لم يُصرّح بطبيعة مرضه رسميًا، ونظراً لأن آل الشيخ كان ثد أصيب بوعكة صحية قيل أنه يعاني من ورم سرطاني في الرأس.

244922.jpg
 

ما هو مرض تركي آل الشيخ قبل عدة سنوات

جدير بالذكر أن تركي آل الشيخ تعرض قبل عدة سنوات لوعكة صحية، وكان قد كشف عن تفاصيل حالته الصحية عقب خضوعه لعملية جراحية استمرت على مدار 7 ساعات وحاول تركي الإعلان عن نجاح العملية لطمأنة جمهوره على حالته.

 ومن جهة أخرى كشفت مصادر سعودية عن أن مرض رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ سيبعده عن حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

أفادت مصادر إعلامية سعودية غير سمية  حول ما هو مرض تركي آل الشيخ وبينت المصادر أن مرض تركي آل الشيخ يشخص في معاناته مع المرارة منذ فترة طويلة حيث قام بتأجيل العملية الجراحية في أكثر من مناسبة بسبب استمرار فعاليات موسم الرياض وما رافق ذلك من فعاليات العام الجديد ، حيث تدهورت حالته الصحية بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية ما أجبره على الدخول إلى المستشفى وإجراء عملية إزالة المرارة.

ما هو مرض تركي آل الشيخ قال عدد من النشطاء إن تركي آل الشيخ أجرى عملية جراحية في أحد مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية ولم يجريها في مستشفيات المملكة العربية السعودية ، حيث كان يعالج سابقا في امريكا بشكل مستمر ويشرف على حالته الصحية اطباء امريكان ذوي اختصاص.

_103568377_turki.jpg
 

ما هو مرض تركي آل الشيخ بعد إجراء عملية جراحية في نيويورك 

انتشرت الأخبار حول ما هو مرض تركي آل الشيخ وهل هو مصاب فعلاً بالسرطان، حيث انتشرت الشائعات حول اصابته بالسرطان ولكنه نفى هذا الأمر وأخذ الأمور بسخرية ولم يصرح بطبيعة مرضه.

حقيقة مرض تركي آل شيخ

وأوضح تركي آل شيخ في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر حقيقة مرضه وما ينشر حوله وخطورة وضعه الصحي قال من فيها: الحمدالله انا احسن وبخير والصوره المتداوله غير صحيحه واشكر كل من سأل لا أراكم الله مكروه في غالي او عزيز.

 

هل مرض تركي آل الشيخ خطير

لا يُعدّ مرض تركي آل الشّيخ حاليا خطيراً، إلّا أنّه يجدر بالذكر أنّ تُركي آل الشّيخ كان في عام 2020 يُعاني من ورم في المخ، واستدعى ذلك سفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية تحديدًا إلى ولاية نيويورك من أجل تلقي العلاج اللازم، وقد كان آل الشيخ قد أعلن من حسابه على موقع تويتر، ومن خلال إحدى التغريدات بأنّه خضع لعملية جراحية استمرت لمدة سبع ساعات، وكان قد طمأنّ محبيه ومتابعيه بأن صحته أصبحت بخير، وعاد إلى أرض الوطن سالمًا.

من هو تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ هو رجل أعمال ومسؤول سعودي. وُلد في 1 يناير 1981 في مدينة طريف بالمملكة العربية السعودية. يعتبر تركي آل الشيخ شخصية معروفة في مجال الرياضة والثقافة في السعودية. تولى عدة مناصب في الحكومة السعودية، بما في ذلك رئاسة الهيئة العامة للترفيه ورئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم.

تركي آل الشيخ كان له دور بارز في تطوير الرياضة والترفيه في السعودية، حيث عمل على تنظيم العديد من الفعاليات والمهرجانات الرياضية والثقافية في المملكة. كما أسس قناة MBC مصر وكان رئيسًا لمجلس إدارتها.

كم عمر تركي آل الشيخ

تساءل الكثير عن عمر رئيس الهيئة العامة لهيئة الترفيه تركي آل الشيخ ونظراً لأن تركي آل الشيخ من مواليد 1 يناير 1981، وعليه يكون عمر تركي آل الشيخ هو 42 عاماً.

زوجة تركي آل الشيخ

تزوج من كريمة الدكتور ناصر بن عبد العزيز الداود نائب وزير الداخلية في عام 2009، وأقيم حفل الزواج في قصر الاحتفالات الكبرى بمدينة الرياض. وله ثلاثة من الأبناء هم: ناصر ومحمد وسلمان.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد