تشكيلة مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد اليوم

قائمة لاعبي مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد اليوم

تشكيلة مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد اليوم 12 يوليو 2023 – يهتم محبي كرة القدم البحث عن قائمة لاعبي هذه المباراة، والقنوات الناقلة لمشاهدة المباراة الودية ما بين نادي مانشستر يونايتد وليدز يونايتد، وتأتي هذه المباراة ضمن استعدادات الشياطين الحُمر للموسم الكروي الجديد.

سوف تعقد هذه الـ مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد، في النرويج اليوم الأربعاء، ويتحمس كل من متابعي هذان الفريقان لمعرفة كل ما يخص هذه المباراة التي ستقام في النرويج.، وسوف نقدم لكم عبر وكالة سوا الإخبارية من خلال قسم الرياضة كل ما يتعلق بهذه المباراة المنتظرة.

قائمة لاعبي مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد اليوم

مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد اليوم، كشف مانشستر يونايتد قائمة لاعبيه لمباراته الودية أمام ليدز يونايتد مساء اليوم الأربعاء في النرويج، بإطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد، وفيما يلي هذه هي القائمة:

حراس المرمى: توم هيتون، ناثان بيشوب، ماتيج كوفار.

المدافعون: ألفارو فرنانديز، ريس بينيت، ويل فيش، مارك خورادو، ليساندرو مارتينيز، رفاييل فاران، آرون وان بيساكا، براندون ويليامز.

لاعبو الوسط: توبي كوليير، فريد، دان جور، حنبعل مجبري، إيزاك هانسن-آرون، كوبي مينو، ماسون ماونت، ماكسي أويدل، تشارلي سافاج.

المهاجمون: أماد تراوري، نايوم إيمان، عمري فورسون، جو هوجيل، جادون سانشو، شولا شوريتير.

واختار المدرب الهولندي إريك تين هاج 26 لاعبًا للمباراة مع وجود الكثير من النجوم الشباب الطامحين للحصول على فرصة لإثارة إعجاب مدربهم.

لكن القائمة شهدت غياب كل من البرازيلي أنتوني والهولندي دوني فان دي بيك والفرنسي أنتوني مارسيال والحارس الإنجليزي دين هندرسون.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد

 مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد اليوم، تعتبر مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد، من المباريات التحضيرية للموسم الكروي الجديد، وسوف تكون في احدى الملاعب الموجودة في النرويج، والتي سوف تكون في تمام الساعة السادسة مساءً.

ولا يوجد قناة ناقلة لهذه المباراة التي ستكون اليوم الأربعاء 12 يوليو 2023.

من هو نادي مانشستر يونايتد ويكيبيديا

 

مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد اليوم، نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، هو نادي كرة قدم إنجليزي من مدينة مانشستر، تأسس النادي في عام 1880 باسم سانت ماركس، ثم غير الاسم إلى نادي أردويك (بالإنجليزية: Ardwick Association Football Club)‏، في عام 1887، وأطلق على النادي اسمه الحالي في 16 أبريل 1894، انتقل النادي إلى ملعب مدينة مانشستر في أغسطس 2003، تاركا ملعب ماين رود الذي كان يلعب به منذ 1913، كانت الفترة الأكثر نجاحا للنادي أواخر الستينيات وبداية السبعينيات بفوزه بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة وكأس الكؤوس الأوروبية وكان مدربي الفريق حينها جو ميرسر ومالكوم أليسون.

من هو نادي ليدز يونايتد ويكيبيديا

 

مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد اليوم، نادي ليدز يونايتد لكرة القدم، وهو نادي إنجليزي يلعب حالياً في الدوري الإنجليزي الممتاز، يقع في مقاطعة يوركشاير غربها ، وتم تأسيسه عام 1919 وملعب النادي الحالي هو الإيلاند رود، لنادي ليدز يونايتد ألقاب وأسماء مستعارة ولأكثرها شيوعاً هي البيض (The Whites) لأن لباسهم الأصلي والأول هو تيشرت بيضاء وسروال أبيض، وأيضاً الطواويس (The Peacocks) وتعني، وسبب تسمية الاسم الثاني هو لأن الشارع الذي يقع أمام ملعب النادي اسمه شارع الطاووس وفيه حانة شهيرة ومن أكبر الحانات في مدينة ليدز اسمها حانة الطاووس.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد