نتائج الثالث المتوسط 2023 الدور الأول موقع نتائجنا pdf

نتائج الثالث المتوسط 2023 الدور الأول موقع نتائجنا pdf

نتائج الثالث المتوسط 2023 الدور الأول pdf موقع نتائجنا، حيث من المقرر أن تعلن وزارة التربية العراقية خلال الساعات القليلة المقبلة عن نتائج الثالث المتوسط مطمئنه أن نسبة النجاح جيدة ولا داعي للخوف من قبل الطلاب والطالبات وذويهم كذلك الذين يتابعون بكل قلق من عدة أيام أخبار وموعد إعلان النتائج بشكل رسمي من قبل المسؤولين في وزارة التربية.

ويبحث عدد كبير من الطلاب والطالبات في العراق حاليا عن نتائج الثالث المتوسط 2023 الدور الأول pdf موقع نتائجنا والذي يعد متخصص في نشر نتائج الثالث المتوسط في بغداد ونيوى وديالي والكرخ والرصافة والنجف وذي قار والقادسية وصلاح الدين وواسط واربيل والسليمانية ودهوك والانبار وبابل والبصرة وكربلاء وكركوك وميسان والمثنى.

نتائج الثالث المتوسط 2023 الدور الأول pdf موقع نتائجنا

نتائج الثالث المتوسط 2023 الدور الأول pdf موقع نتائجنا تنشرها وكالة سوا الإخبارية فور صدورها رسميا من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية ، حيث أكد وكيل وزير التربية فلاح القيسي ان اعلان نتائج الثالث المتوسط ستكون اليوم الأربعاء 12 يوليو تموز الجاري أو يوم الخميس 13 من ذات الشهر وفق ما أدلى به لقناة الإخبارية العراقية.

ملاحظة : سيتم رفع النتائج فور صدورها من وزارة التربية العراقية بعد ساعات قليلة من الآن

نتائج الثالث المتوسط 2023 بغداد ( اضغط هنا)

نتائج الثالث المتوسط 2023 نيوى ( اضغط هنا)

نتائج الثالث المتوسط 2023 الكرخ 1 ( اضغط هنا)

نتائج الثالث المتوسط 2023 الكرخ 2 ( اضغط هنا)

نتائج الثالث المتوسط 2023 الكرخ 3 ( اضغط هنا)

نتائج الثالث المتوسط 2023 الرصافة 1 ( اضغط هنا)

نتائج الثالث المتوسط 2023 الرصافة 2 ( اضغط هنا)

نتائج الثالث المتوسط 2023 الرصافة 3 ( اضغط هنا)

نتائج الثالث المتوسط 2023 النجف ( اضغط هنا)

نتائج الثالث المتوسط 2023 ذي قار ( اضغط هنا)

نتائج الثالث المتوسط 2023 القادسية ( اضغط هنا)

نتائج الثالث المتوسط 2023 صلاح الدين ( اضغط هنا)

نتائج الثالث المتوسط 2023 واسط ( اضغط هنا)

نتائج الثالث المتوسط 2023 اربيل ( اضغط هنا)

نتائج الثالث المتوسط 2023 السليمانية ( اضغط هنا)

نتائج الثالث المتوسط 2023 دهوك ( اضغط هنا)

نتائج الثالث المتوسط 2023 الانبار ( اضغط هنا)

نتائج الثالث المتوسط 2023 بابل ( اضغط هنا)

نتائج الثالث المتوسط 2023 البصرة ( اضغط هنا)

نتائج الثالث المتوسط 2023 كربلاء ( اضغط هنا)

نتائج الثالث المتوسط 2023 ميسان ( اضغط هنا)

نتائج الثالث المتوسط 2023 المثنى ( اضغط هنا)

وأعلنت وزارة التربية العراقية انتهاء عملية تصحيح امتحانات الثالث المتوسط 2023 ، حيث أشرف على عملية التصحيح عدد كبير من الأساتذة والمختصين الذين عملوا بشكل متواصل من أجل الوصول لموعد اعلان نتائج الثالث متوسط 2023 ، مشيرة الي أن الساعات القليلة المقبلة سيتم الإعلان تواليا في مختلف محافظات العراق بشكل متزامن.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية العراقية كريم السيد أن نتائج الثالث المتوسط في مراحلها الأخيرة ولا يمكن معرفة نسب النجاح دون انجاز عمليات التصحيح بشكل كامل وإخضاع التصحيح لمرحلة التدقيق.

وكانت وزارة التربية العراقية قد عملت على تامين الدفاتر الامتحانية من عمليات الاختراق بشكل محكم.

مرحلة الثالث المتوسط 2023 في العراق

مرحلة الثالث المتوسط في العراق تشير إلى المرحلة التعليمية التي يلتحق بها الطلاب بعد اجتيازهم المرحلة الأساسية (الابتدائية) وقبل الدخول إلى المرحلة الثانوية. تعتبر مرحلة الثالث المتوسط مرحلة مهمة في نظام التعليم العراقي، حيث يتم تعليم الطلاب مجموعة متنوعة من المواد الأكاديمية والعلمية.

في نهاية مرحلة الثالث المتوسط، يتم عقد امتحانات نهاية العام الدراسي، وعادةً ما يجري هذا الامتحان على مستوى العراق بشكل موحد. وبعد إجراء الامتحانات، يتم الإعلان عن النتائج التي تحدد تقدم الطلاب وتأهيلهم للانتقال إلى المرحلة الثانوية.

upload_1654410953_1775770438.jpeg
 

يُفضل التواصل مع وزارة التربية في العراق أو المؤسسة التعليمية المحلية للحصول على معلومات أكثر تحديدًا حول مواعيد ونتائج امتحانات الثالث المتوسط في العراق.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية مقالا يتحدث عن نتائج الثالث المتوسط 2023 الدور الأول pdf موقع نتائجنا والذي يعد متخصص في نشر نتائج الثالث المتوسط في بغداد ونيوى وديالي والكرخ والرصافة والنجف وذي قار والقادسية وصلاح الدين وواسط واربيل والسليمانية ودهوك والانبار وبابل والبصرة وكرباء وكركوك وميسان والمثنى.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد