الإعلان عن بدء موسم الرياض 2023 بهذه الفعالية المثيرة

الإعلان عن بدء موسم الرياض 2023 بهذه الفعالية المثيرة

أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن استضافة المملكة لمباراة ملاكمة رائعة في بداية موسم الرياض.

وستقام المباراة بين بطلي وزن الثقيل تايسون فيوري وفرانسيس نغانو. يعد هذا الحدث الرياضي من العيار الثقيل فرصة رائعة لعشاق الملاكمة لمشاهدة قتال مثير بين هاتين الشخصيتين المميزتين في عالم الملاكمة.

ويأتي ذلك في إطار جهود المملكة السعودية لتنظيم واستضافة الأحداث الرياضية العالمية وجلب الترفيه المتنوع والمثير للجماهير.

المستشار تركي آل الشيخ يعلن انطلاق موسم الرياض بـ مباراة نارية

وجاء الإعلان من خلال تغريدة مشاركة معالي المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر. وقد جاء في التغريدة القول: "في ظل قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين، حفظه الله، وبدعم وتخطيط قائدنا الملهم عراب رؤيتنا، سيدي ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله... طموحنا لا حدود له، لذلك انتظرونا في موسم الرياض". يعكس هذا الإعلان التزام المملكة العربية السعودية بتنظيم فعاليات رياضية رائعة وتقديم تجارب ترفيهية استثنائية للجمهور في موسم الرياض.

أعرب تايسون فيوري عن حماس ه للعودة إلى الأضواء مرة أخرى وأكد أنه يخطط لإثبات نفسه للعالم باعتباره "ملك الغجر" وأعظم مقاتل في جيله. وصرح بأن النزال سيكون مدمرًا ومعركة للتاريخ. يتطلع فيوري إلى تحقيق انتصار ضخم وإظهار قدراته الاستثنائية كملاكم في هذا النزال البارز.

 أعرب فرانسيس نغانو عن انتظاره لمواجهة تايسون فيوري في الحلبة على مدى السنوات الثلاث الماضية. وأكد أن حلمه الدائم هو المنافسة وخاصة أمام من يعتبره الأفضل. وأضاف بأنه بعد تحقيقه لقب بطل فنون القتال المختلطة للوزن الثقيل بجدارة، تلك هي فرصته لتحقيق حلمه وتأكيد مكانته كأشرس رجل على وجه الأرض.

قدم فرانسيس نغانو شكره لموسم الرياض وفريق (3Point0 Labs) على المساعدة في تنظيم هذا الحدث.

 

موسم الرياض 2023 - 2024 

يعتبر موسم الرياض Riyadh Season واحدًا من أبرز الفعاليات الترفيهية في العالم التي تُقام سنويًا في الرياض خلال فصل الشتاء. منذ انطلاقه في عام 2019، استقطب المهرجان زوارًا من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بآلاف الحفلات الموسيقية والفعاليات الرياضية وتجارب تذوق الطعام والفعاليات الثقافية الفريدة. وسيعود الموسم في 28 أكتوبر بحفل افتتاح مذهل يشهد ملاكمة تاريخية بين تايسون فيوري وفرانسيس نغانو.

موسم الرياض 2023 2024

المصدر : وكالة سوا-ET بالعربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد