صورة: إيمان البحر درويش يصدم المصريين .. والنقابة تعقب

صورة إيمان البحر درويش تصدم المصريين .. والنقابة تتحرك

إيمان البحر درويش يصدم المصريين .. والنقابة تعقب- صدمت ابنة المطرب إيمان البحر درويش الجمهور بأحدث ظهور لوالدها، حيث نشرت صورة تؤكد أنه في مراحل متأخرة من المرض.

وصدم المطرب المصري إيمان البحر درويش محبيه، إذ تغيرت ملامحه بشكل كبير وفقد الكثير من وزنه، كما لم يعد قادرا على النهوض من سريره، فيما انهالت التعليقات على المنشور الذي نشرته ابنة المطرب إيمان البحر درويش تتمنى الشفاء للفنان.

وتعد هذه المرة الأولى التي يظهر فيها إيمان البحر درويش بعد تدهور حالته الصحية.

تعقيب نقابة المهن الموسيقية على حالة المطرب إيمان البحر درويش

عقبت نقابة المهن الموسيقية في مصر اليوم الثلاثاء 11 يوليو/ 2023، على الصورة المتداولة للمطرب إيمان البحر درويش بحالتنا صحية صعبة

وقالت النقابة إنها ستتواصل مع عائلة المطرب إيمان البحر درويش لتقديم كافة ما يلزم من رعاية واهتمام له .

من جانبه قال المتحدث الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية طارق مرتضى، إن النقيب مصطفى كامل أكد أن النقابة ستقوم بدورها على وجه السرعة، ومتابعة تطورات الحالية الصحية للفنان إيمان البحر درويش، مشيرا إلى أن النقيب كلف بالتواصل مع أسرة الفنان لمعرفة كافة طلباته واحتياجاته العلاجية.

في سياق متصل، قال نقيب المهندسين طارق النبراوي، إنه وفور علمه بما حدث مع المطرب إيمان البحر درويش والصورة التي نشرتها له ابنته قرر تحريك الرعاية الصحية بالنقابة للتواصل مع أسرة الفنان الكبير والذي يعد عضوا بنقابة المهندسين لتقديم الدعم العاجل له.

إيمان البحر درويش ويكيبيديا

يذكر أن إيمان البحر درويش ولد بحي كوم الدكة في الإسكندرية مسقط رأس جده سيد درويش في يوم 18 مارس 1955، وتخرج في كلية الهندسة قسم مدني جامعة الإسكندرية.

إيمان البحر درويش (18 مارس 1955 -)، مغني مصري. يعتبر واحد من مشاهير الطرب. جده هو الفنان المصري الذي لقب بفنان الشعب سيد درويش. عمل إيمان البحر على إعادة إحياء أعمال جده سيد درويش فقدمها بطريقة ممتازة لاقت إعجاباً كبير في كافة أنحاء الوطن العربي بالرغم من اختلاف إسلوب أغانيه عن أنماط الغناء التي كانت سائدة في ذلك الوقت، حيث توقع العديدين (و من بينهم إيمان البحر نفسه) فشل بعض الأغاني مثل أغنية «محسوبكم انداس» التي تحكي معاناة رجل أجنبي بعد الحرب العالمية وما تلى ذلك من الانهيار الاقتصادي العالمي، لكن حالف الفنان النجاح الكبير ولعل من الطريف هو أن أغنية «محسوبكم انداس» تحديداً نالت قدر كبير من الاستحسان.

المصدر : وكالة سوا - العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد