موعد نزول آيفون 15 برو max

موعد نزول آيفون 15 برو max

حالة من التراقب بعد توقع العديد من المستخدمين والمهتمين بتكنولوجيا Apple بشغف على موعد نزول آيفون 15 برو max الإصدار الجديد من سلسلة الأيفون، وعلى وجه الخصوص الإصدار القادم iPhone 15 Pro Max  ومن المتوقع أن يأتي هذا الإصدار بتحسينات ومزايا مذهلة.

وزادت عملية البحث على محركات العالمية  والعربية  على جوجل بالبحث عن موعد نزول آيفون 15 برو max    وذلك عبر مختلف والعديد من المواقع ومحركات البحث العربية والعالمية وكذلك منصات التواصل الاجتماعي .

من المرجح أن يستمر تطور تصميم الآيفون مع شاشة OLED بحجم أكبر ودقة عالية، وإمكانية دعم تقنية ProMotion لمعدل تحديث أعلى وتجربة تفاعلية أكثر سلاسة. قد يكون الجهاز مدعومًا بأحدث معالج من Apple، ونظام تشغيل iOS المحسن ، بالإضافة إلى أن  قد يحتوي iPhone 15 Pro Max على تحسينات في كاميرا الهاتف، مع مستشعرات أفضل وتقنيات تصوير متقدمة مشيراً الى  التحسينات في عمر البطارية وسعة التخزين الجديدة في الاصدار الجديد .

وفقًا لعدد من التقارير المتداولة حول الموعد المتوقع للإعلان عن  موعد نزول آيفون 15 برو max سلسلة آيفون، حيث يتوقع أن يتم الإعلان عن سلسلة iPhone 15 من Apple في الأسبوع الأول من سبتمبر القادم ، و تقوم Apple عادةً بالكشف عن هواتفها الجديدة في هذا الوقت من العام ،  ويتم عرض أجهزة السلسلة للبيع في الأسبوع الأخير من نفس الشهر، متبوعًا بإطلاقها في الأسواق بعد فترة وجيزة.

على الرغم من عدم وجود معلومات مؤكدة بعد حول مواصفات إيقون 15 برو ماكس، إلا أن التوقعات تشير إلى أنه سيكون موعد نزول آيفون 15 برو max قريباً ، ويتوقع أن يكون هاتفًا رائدًا يلبي توقعات المستخدمين في الأداء والابتكار التقني ، حيث  يترقب الجميع بشغف الإعلان الرسمي عن موعد نزول آيفون 15 برو max للتمتع بالتحسينات الجديدة والتقنيات المتقدمة التي قد يقدمها.

ووفقاً لوكالات اخبارية  ذكرت  أن أسعار ايفون 14 أشيع أنها ستشهد زيادة بنسبة نحو 10%، ولكن تبين أن هذا غير صحيح مشيراً إلى أن أسعار سلسلة Iphone 14 ارتفعت في الولايات المتحدة الأمريكية فقط، فمثلا إصدار ايفون 14 سعة 128 جيجابايت يصل سعره إلى نحو 800 دولار أمريكي.

سعر هاتف ايفون 15 iPhone 15 Pro Max

1-سعر هاتف ايفون 15 برو ماكس في مصر 38,000 جنيه للنسخة 1 تيرا بايت مع 12 جيجا رام.

2- سعر هاتف ايفون 15 برو ماكس السعودية النسخة 1 تيرا بايت مع 12 جيجا رام بسعر 10,000 ريال سعودي.

3- سعر هاتف ايفون 15 برو ماكس عالمياً بالخارج حوالي 1,600 دولار أمريكي.

مواصفات آيفون 15 برو max 

وأشار الخبير التكنولوجي  "سيكيوريتيز" إلى أن آيفون 15 برو max  الذي سيتم عرضه في وقت متأخر من هذا العام قد يكون مزودًا بمعالج Snapdragon X70 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة عالية

 اوضحت شركة Qualcomm  أن معالج Snapdragon X70 هو معالج قوي ومتطور يعزز أداء الهاتف من خلال توفير سرعة معالجة فائقة وأداء رسومي محسّن ،  إلى أن الذاكرة العشوائية  قد تتراوح بين 6 إلى 8 غيغابايت، فضلا عن منفذ يو إس بي من النوع سي ، ونواصل معكم تقديم التسريبات ، كما وانه يدعم تقنية الـ NFC ، فهذا يعني أن الهاتف سيتمتع بقدرة على التعامل مع التطبيقات والمهام المتعددة بكفاءة وسلاسة.

مع ذلك، يجب الانتظار حتى الإعلان الرسمي من Apple لمعرفة المواصفات الرسمية لهاتفها القادم والتأكد من المعالج وسعة الذاكرة التي سيتم توفيرها فيه.

اقرأ أيضاً / حققت رقمًا قياسيًا.. "ثريدز" وتهز عرش ChatGPT

مميزات آيفون 15 برو max

1- في الخاصية الأولى هاتف iPhone 15 Pro Max ،  منفذ الـ USB يأتي بأصدرا USB 3.0 من نوع Lightning.

2-داعم لمقاومة الماء والغبار والأتربة IP68 .

3- السماعات الخارجية تأتي بسماعتين بصوت نقى ستيريو .

4- يدعم تحديد الموقع الجغرافي الـ GPS لتحديد الموقع الجغرافي الـ A-GPS, GLONASS, BDS, GALILEO,QZSS.

5-  يأتي الواي فأي مع ترددات الـ Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac/6, بالإضافة لدعمه إلى الـ Dual-band, Wi-Fi Direct, hotspot .

6- البلوتوث يأتي بإصدار 5.4 .

7-  كما يدعم الهاتف معظم المستشعرات مثل التسارع والقرب البوصلة والجيروسكوب والضغط الجوي .

8- البطارية تأتي بسعة 6000 مللي أمبير غير قابلة للإزالة كما يدعم الشحن السريع بقوة 60 وات .

9 - يأتي الهاتف بنظام تشغيل iOS 17 .

10- في الخاصة العاشرة لهاتف ايفون 15 ، الهاتف متوفر مع الألوان الجرافيت والذهبي والفضي والأزرق .

11- ويأتي ايفون 15 برو ماكس ، مواد التصنيع تأتي من واجهة و ظهر زجاجي من زجاج الغوريلا 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد