أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي، حيث يستعد الفنان عمرو دياب لتقديم حفله الجديد في بورتو جولف - الساحل الشمالي، والمقرر إقامته الجمعة القادمة 11 أغسطس 2023.

ويبحث متابعي ومحبي الفنان عمرو دياب عبر مواقع التواصل ومحركات البحث على "عوغل"، عن أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي.

وتساءل الكثير من محبي الفنان عمرو دياب الراغبين بحضور حفلة عكرو دياب في الساحل الشمالي، عن أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي.

لذلك سنقدم لكم في وكالة "سوا" الإخبارية في السطور القادمة كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي، وذلك حرصاً منا على وضعكم في مختلف الأحداث أولاً بأول.

665.jpg

حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي، حيث أنّه من المقرر أن يُحيي المطرب عمرو دياب حفلاً غنائيًا كبيرًا في الساحل الشمالي في الشهر المقبل، وتحديدًا يوم الجمعة الموافق 11 أغسطس.

ويعد هذا الحفل الثاني لعمرو دياب في المنطقة خلال موسم الصيف الحالي لعام 2023.

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

تتوفر ثلاث فئات مختلفة لتذاكر حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي، وتختلف أسعار حفلته حسب هذه الفئات، وإليكم متابعينا الكرام تفاصيل الأسعار المقدمة:

1. فئة VIP: تعتبر هذه الفئة الأعلى في الأسعار، وتقدم تجربة فاخرة وحصرية. ويتميز حضورك في هذه الفئة بمقاعد مميزة ومنطقة مخصصة للمشاهير وخدمة شخصية ممتازة، وتبلغ أسعار تذاكر الفئة VIP، وهي عبارة عن طاولة خاصة تضم 10 أفراد، 80 ألف جنيه.

2. فئة الجلوس الممتاز: وتشمل هذه الفئة مقاعد مريحة وتمنحك رؤية جيدة للمسرح، وأما أسعار تذاكر الفئة الجلوس الممتاز في متوسط الأسعار فقد بلغت 1200 جنيه.

اقرأ أيضا: مع عادل إمام.. عايدة رياض تكشف كواليس فيلم "اللعب مع الكبار"

اقرأ أيضا: آية سماحة تكشف سبب خسارتها الوزن.. وهذه تفاصيل دورها الجديد!

3. فئة الجلوس العادي: وتعتبر هذه الفئة الأقل في الأسعار وتوفر مقاعد في مناطق أبعد عن المسرح. يتميز حضورك في هذه الفئة بتكلفة أقل من الفئتين السابقتين، حيث بلغ سعرها 600 جنيه.

حفل عمرو دياب في مراسي

ومن المقرر أن يُحيي عمرو دياب حفلاً آخر في مراسي يوم الجمعة المقبل، الموافق 14 يوليو 2023، لاحظ أن هذا الحفل قد أثار الكثير من الجدل الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب ارتفاع أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في مراسي.

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في مراسي

وفقًا للإعلان الصادر عن الشركة المنظمة لحفل عمرو دياب في مراسي، فإن أسعار تذاكر الحفل تتباين على النحو التالي:

- الفئة الأولى Standing بسعر 2000 جنيه.

- الفئة الثانية High Table بسعر 4000 جنيه.

- الفئة الثالثة Lounges بسعر 8000 جنيه.

- الفئة الرابعة Lounges VIP بسعر 16000 جنيه.

حفل عمرو دياب في بيروت

يُعتبر الهضبة، عمرو دياب، في حالة فنية نشطة سواء داخل البلاد أو في الخارج. فمن المقرر أن يحيي حفلاً جديدًا في العاصمة اللبنانية، بيروت، في يوم 19 أغسطس المقبل.

ويعد هذا الحفل عودة لعمرو دياب إلى إحياء حفلاته في لبنان بعد غياب دام أكثر من 13 عامًا.

أغنية خلص على قلبي

أغنية خلص على قلبي تعد أخر الأعمال الغنائية التي قدمها عمرو دياب، وكان طرحها بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك. واستطاع الهضبة التصدر في قائمة الأكثر استماعا، علي تطبيق أنغامي للموسيقى بأغنيته الجديدة "خلص على قلبي".

أغنية "خلص على قلبي"، من كلمات محمد البوغة ولحن محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي، ميكساج وماستر أمير محروس، وتصوير فوتوغرافي كريم نور.

ونتمنى لكم متابعينا الكرام أوقاتًا رائعة وممتعة في حفلات عمرة دياب، لذلك استعدوا للغوص في عالم الموسيقى الشغوفة والأغاني الرائعة التي تجمع بين الإيقاعات الحديثة والكلمات العاطفية.

لا شك أن حفلات عمرو دياب ستكون تجربة لا تُنسى، حيث ستستمتعون بأداء متميز وأجواء مليئة بال حماس والطاقة الإيجابية. نتمنى لكم ليلة رائعة مع الهضبة وأن تتركوا الحفل بذكريات تدوم طويلاً وابتسامة على وجوهكم.

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا لكم إلى ختام مقالنا هذا والذي استعرضنا لكم خلال السطور السابقة، كافة التفاصيل والمعلوامات المتوفرة لدينا حول أسعار تذاكر عمرو دياب في الساحل الشمالي، وبالإضافة إلى حفلات أخرى للمطرب عمرو دياب والتفاصيل المتعلقة بها.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد