سبب وفاة الإعلامي عبدالعزيز غزاوي ـ من هو عبدالعزيز غزاوي ويكيبيديا

سبب وفاة الإعلامي عبدالعزيز غزاوي ـ من هو عبدالعزيز غزاوي ويكيبيديا

سبب وفاة الإعلامي عبدالعزيز غزاوي ـ من هو عبدالعزيز غزاوي ويكيبيديا ، انتشر خبر وفاة الإعلامي عبدالعزيز غزاوي تريند مواقع التواصل الاجتماعي ، وهو اعلامي شهير، شهد خبر وفاة الإعلامي عبدالعزيز غزاوي انتشاراً واسعاً، وتساءل الكثير عن سبب وفاة الإعلامي عبدالعزيز غزاوي ومن هو عبدالعزيز غزاوي ويكيبيديا.

ونعرض لكم في هذا المقال من وكالة سوا الاخبارية سبب وفاة الإعلامي عبدالعزيز غزاوي ، من هو عبدالعزيز غزاوي ويكيبيديا الإعلامي المشهور في جريدة عكاظ في القسم الاقتصادي.

وفاة الإعلامي عبدالعزيز غزاوي

جاء خبر وفاة الإعلامي عبدالعزيز غزاوي الصحفي الشهير، اليوم الثلاثاء الموافق 11 يوليو 2023، توفي الإعلامي عبدالعزيز غزاوي الصحفي في جريدة عكاظ لأكثر من 20 عاماً، اليوم خلال الساعات الماضية في مستشفى (التخصصي بجدة)  المملكة العربية السعودية.

سبب وفاة الإعلامي عبدالعزيز غزاوي

تساءل المواطنين في المملكة العربية السعودية عن سبب وفاة الإعلامي عبدالعزيز غزاوي وفي السطور التالية نعرض سبب الوفاة.

جاء سبب وفاة الإعلامي عبدالعزيز غزاوي كما نشر زملاؤه على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنه توفي جراء صراعه الطويل مع المرض، ولم يتم عرض تفاصيل آخرى حول سبب وفاة الإعلامي عبدالعزيز غزاوي.

2132647.jpg

مكان الصلاة على الإعلامي عبدالعزيز غزاوي

تم الاعلان عن مكان الصلاة على الإعلامي عبدالعزيز غزاوي وذلك ظهر اليوم الثلاثاء في المسجد الحرام، ثم يوارى جثمانه الثرى في مقبرة المعلاة بمكة المكرمة، ويكون العزاء بدءاً من اليوم الثلاثاء جموع المعزين في بيته الكائن بأبحر الشمالية.

وعبر عدد من الزملاء في «عكاظ» عن حزنهم العميق لرحيل الزميل عبدالعزيز غزاوي، مشيدين بدوره الإعلامي في الصحافة السعودية على امتداد العقود الماضية، وقالوا إن مهنيته الإعلامية المميزة اقترنت بخلقه الجميل في التعامل مع الزملاء كافة باحترام وهدوء.

سبب وفاة الإعلامي عبدالعزيز غزاوي

F0vSRNAWIAAU8iI.webp
 

من هو عبدالعزيز غزاوي

بعد أن عرضنا سبب وفاة الإعلامي عبدالعزيز غزاوي ، ننتل للتعرف على من هو عبدالعزيز غزاوي، عبدالعزيز غزاوي اعلامي سعودي في صحيفة عكاظ عمل غزاوي في الاقتصادي، لأكثر من 20 عاماً.

 نشر له أعمال مميزة، وكان حريصاً على تناول التكامل الاقتصادي والاجتماعي في مختلف أنحاء المملكة في جميع المراحل التي عمل فيها بالصحيفة، كما اهتم أخيراً بالتركيز على المشروعات العملاقة في رؤية 2030، التي أعلنتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

عبدالعزيز غزاوي ويكيبيديا

الاسم: عبدالعزيز غزاوي.

العمر: لم يتم الاعلان عن عمره، ولكن يتوع أن يكون في السبعينات أو الستينيات مع العمر.

الجنسية: السعودية.

مكان الإقامة: المملكة العربية السعودية.

الديانة: مسلم.

العمل: صحفي اقتصادي.

تاريخ الوفاة: 11 يوليو 2023.

سبب الوفاة: صراع مع المرض.

وفي الختام نكون عرضنا لكم في هذا المقال من وكالة سوا الاخبارية سبب وفاة الإعلامي عبدالعزيز غزاوي ، من هو عبدالعزيز غزاوي ويكيبيديا الإعلامي المشهور في جريدة عكاظ في القسم الاقتصادي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد