تشكيلة الهلال ضد غوريكا والقنوات الناقلة والمعلق

تشكيلة الهلال ضد غوريكا والقنوات الناقلة والمعلق

تشكيلة الهلال ضد غوريكا - سيشهد ملعب مركز الرياضة في لاندسكرون استضافة مباراة من العيار الثقيل بين نادي الهلال السعودي ونادي غوريكا، والتي ستكون هذه المباراة ودية وستشهد تنافسًا شرسًا بين الفريقين.

حيث تشهد محركات البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الجارية والماضية ازدياداً كبيراً وملحوظاً حول موضوع مباراة الهلال بشكل عام وتشكيلة الهلال ضد غوريكا والقنوات الناقلة لهذه المبارة.

كلا الفريقين يعملان بجد للتحضير لهذه المباراة وتقديم أداء مميز، كما يتطلع الهلال السعودي ونادي غوريكا لتحقيق الانتصار والظهور بأداء قوي يسعد جماهيرهما، وستكون المباراة فرصة للاعبي الفريقين لاختبار قدراتهم والتفاعل مع بعضهم البعض واكتساب الخبرة.

اقرأ أيضاً:تطورات جديدة في انتقال إمام عاشور إلى الأهلي

وفي هذا التقرير نضع بين أيديكم متابعينا الكرام عبر وكالة سوا في هذا المقال كافة تفاصيل مباراة الهلال ضد غوريكا، وذلك من خلال كلاً من العناوين التالية: موعد مباراة الهلال و غوريكا، القنوات الناقلة لمباراة الهلال وغوريكا، معلق مباراة الهلال وغوريكا، تشكيلة الهلال ضد غوريكا.

موعد مبارة الهلال ضد غوريكا

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الهلال ضد غوريكا اليوم في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والقاهرة وفلسطين، والرابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة الواحد ظهراً بتوقيت السودان وتونس.

ويستضيف ملعب مركز الرياضة لاندسكرون TBC في النمسا وذلك ضمن إطار منافسات مباراة ودية استعدادا للموسم الجديد.

القنوات الناقلة لمبارة الهلال غوريكا

تنقل مباراة الهلال و غوريكا اليوم عبر قناة SSC السعودية, الناقل الحصري لجميع المباريات الودية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

معلق مباراة الهلال وغوريكا

ويعتبر موضوع معلق مباراة الهلال و غوريكا من أكثر المواضيع التي يبحث عنها المتابعون بعد موضوع تشكيلة الهلال اليوم ضد غوريكا في مباراة ودية.

وكانت قد أسندت إدارة مجموعة قنوات SSC السعودية الناقلة لمباراة الهلال الزمالك وغوريكا اليوم مهمة التعليق للمعلق عبدالله الغامدي.

تشكيلة الهلال ضد غوريكا

وستعرض وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام في السطور التالية تشكيلة الهلال ضد غوريكا، وتأتي تشكيلة الهلال ضد غوريكا كما يلي:

حراسة المرمى: العويس .

خط الدفاع: سعود عبد الحميد ، الجحفلي ، علي البليحي ، البريك.

خط الوسط: صهيب ايمن ، كويلر ، الجوير .

خط الهجوم: القحطاني ، إغالو ، لوتشيانو فيتو.

9.jpg
 

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد