موعد مباراة النصر القادمة ضد فارينزي

موعد مباراة النصر القادمة ضد فارينزي

موعد مباراة النصر القادمة ضد فارينزي – يتساءل الكثير من محبي متابعة ومشاهدة كرة القدم الرياضية، عن موعد المباراة، التي يتحمس الجمهور لها بصورة كبيرة، وذلك بعد تمكن فريق النصر من تحقيق فوز رائع ضد منافسه فريق الفيركا.

موعد مباراة النصر القادمة ضد فارينزي، في الساعات القادمة، والتي تأتي ضمن الاستعدادات التحضيرية للموسم الجديد، حيث يستعد الفريقان بكل حماس وجهد مضاعف لهذه المواجهة، سعيًا لتحقيق الانتصار في المباراة، لذا تقوم وكالة سوا الإخبارية بعرض موعد مباراة النصر القادمة ضد فارينزي.

موعد مباراة النصر القادمة ضد فارينزي

موعد مباراة النصر القادمة ضد فارينزي، في مواجهة ودية رائعة، سيلتقي فريق النصر بمنافسه فارينزي، استعدادًا للموسم الجديد، وتقام المباراة في مساء يوم الجمعة الموافق 14 يوليو الحالي، حيث ستنقل المباراة عبر الموقع الرسمي للكورة 195 سبورتس، الناقل الحصري للمباريات الودية في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، والفريقان يبذلان جهودًا كبيرة ويتطلعان لتحقيق الفوز في هذه المواجهة الشيقة، التي تساهم في استعدادات فريق النصر للموسم المقبل.

توقيت مباراة النصر القادمة في الدول العربية

موعد مباراة النصر القادمة ضد فارينزي، سيتم بدء المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت موريتانيا، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر. بالإضافة، ستنطلق المباراة في الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا، وفي الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا، كما ستنطلق في الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لـ مباراة النصر القادمة

موعد مباراة النصر القادمة ضد فارينزي، ستتم بث مباريات الدوري السعودي عبر شبكة SSC بشكل مجاني عبر تقنية SD، وتُعتبر من بين القنوات الرئيسية التي تنقل أفضل المباريات. أما القنوات عالية الدقة (HD)، فهي مشفرة. يُمكنك متابعة البث المباشر لمباريات النصر من خلال موقع جول، حيث يتم عرضه قبل بدء المباراة بنصف ساعة.

وسوف تبث مباراة النصر ضد فارينزي يوم الجمعة الموافق 14 يوليو، وسوف تبث المباراة عبر قناة sport Tv1 ، اليكم التردد التالي:

القمر الصناعي التردد معدل الترميز معدل تصحيح الخطأ
هيسبا سات 12207 30 5/6.
هيسبا سات 12169 27500 3/4

وفي نهاية هذا المقال نكون قد وضحنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، موعد مباراة النصر ضد فارينزي القادمة يوم الجمعة، وتوقيت المباراة، والقنوات الناقلة لمباراة النصر القادمة ضد فارينزي.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد