إصابة مواطن واعتقال آخرين في اقتحامات الاحتلال للعديد من مدن الضفة

اعتقالات وإصابات خلال اقتحامات الاحتلال للعديد من مدن الضفة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية سلسلة اقتحامات للعديد من مدن الضفة الغربية، والتي اعتقلت في أعقابها 9 فلسطينيين، فيما أصيب مواطن بالرصاص الحي.

وذكر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي في بيان رسمي له صباح اليوم: "أن قوات الجيش والشاباك وحرس الحدود اعتقلت خلال الليل 9 فلسطينيين من أنحاء الضفة الغربية".

وجاءت هذه الاعتقالات خلال حملة مداهمات واسعة في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية من ضمنها جنين و نابلس أسفرت عن وقوع عدد من الإصابات واعتقال 9 فلسطينيين صباح اليوم الثلاثاء 11 يوليو.

اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي، شابين من مخيم الجلزون شمال رام الله ، حيث أن القوات الاسرائيلية اعتقلت الشابين مسلم يوسف غوانمة (24 عاماً)، ومحمد ناصر قاسم (23 عاماً)، بعد مداهمة منزليهما، وتفتيشهما.

وأصيب مواطن بالرصاص الحي، واعتُقل آخران، خلال اقتحام الجيش الإسرائيلي مخيم عسكر الجديد شرق نابلس، حيث أفاد مدير الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر في نابلس: بأن مواطن أصيب بالرصاص الحي في الرقبة، وتم نقله إلى المستشفى، حيث وُصفت حالته بالمستقرة.

وأكد شهود عيان بأن قوات من الجيش الإسرائيلي اعتقلت خلال عملية الاقتحام المواطنين سليمان الكعبي، والأسير المحرر أشرف أبو فاعور، بعد مداهمة منزليهما وتفتيشهما.

واعتقل الجيش الإسرائيلي الشاب أيسم فوزات فايز دروبي من قرية شوفة جنوب شرق طولكرم، عقب مداهمة منزله، وتفتيشه.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد