تطورات جديدة في انتقال إمام عاشور إلى الأهلي

أخر تطورات انتقال إمام عاشور إلى الأهلي

تحدث الإعلامي المصري الشهير أحمد شوبير عن تطورات صفقة انتقال لاعب خط وسط فريق ميتلاند الدنماركي إمام عاشور إلى صفوف نادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد شوبير بأن هناك تطورات جديدة في المفاوضات بين الأهلي وميتلاند بشأن انتقال إمام عاشور، بالرغم من أن التفاصيل الكاملة لم تكشف بعد، إلا أن هذا التطور يشير إلى اقتراب الأطراف من التوصل إلى اتفاق نهائي.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات ببرنامج "ملعب أون تايم" المذاع عبر فضائية أون تايم سبورتس: "النادي الأهلي كان يرغب في الحصول على خدمات إمام عاشور، لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية البيع مقابل مبلغ مالي معين".

وأضاف: "نادي ميتلاند رفض موضوع الإعارة، وطلب أن يتم حسم الصفقة بشكل نهائي وأن يحصل بالكامل على المقابل المالي الذي دفعه عندما تعاقد مع إمام عاشور، من نادي الزمالك في يناير الماضي".

وأكمل: "مفاوضات الأهلي مع ميتلاند في الرتوش الأخيرة، تقدر تقول فاضل تكة على انضمام إمام عاشور، للقلعة الحمراء".

ومن المعروف أن إمام عاشور يعد لاعبًا موهوبًا ومحبوبًا في الدوري الدنماركي، حيث قدم أداءً مميزًا مع فريق ميتلاند، وقد لاحظت العديد من الأندية الكبيرة اهتمامًا باللاعب ورغبتها في التعاقد معه، ومن بينها النادي الأهلي الذي يعد واحدًا من أكبر الأندية في مصر والعالم العربي.

ويعتبر انضمام إمام عاشور إلى صفوف النادي الأهلي إضافة قوية للفريق، نظرًا لمهاراته الكروية وقدرته على صناعة الفرص وتسجيل الأهداف، كما أن انتقاله سيعزز من قوة خط الوسط ويسهم في تعزيز خيارات المدرب وتحقيق النجاحات في المسابقات المحلية والقارية.

وكانت صحيفة "tipsbladet" الدنماركية قد أكدت أمس الاثنين 10 يوليو، أن وجود إمام عاشور فى مصر، من أجل تلقي العلاج اللازم على يد طبيب منتخب مصر، سهل عملية المفاوضات بين اللاعب والأهلي، الذي كان يبحث عن بديل مناسب لحمدي فتحي بعد رحيله إلى الوكرة القطري، قبل أن يحصل على موافقة لاعب الزمالك السابق.

وذكرت الصحيفة أن إمام عاشور موجود في الأهلي المصري، بعدما كان يواجه العديد من الصعوبات مع ميتلاند، وأبرزها اللغة، حيث يتحدث العربية فقط ولا يجيد أي لغة أخرى، وبعد وصوله إلى مصر ضمن برنامج العلاج للإصابة، وطالب بالبقاء والبحث عن مشروع آخر فى الدوري المصري، ما جعله يوافق على الانتقال إلى الأهلي.

وقالت الصحيفة ذاتها فى تقرير سابق، إن إمام عاشور لا يستطيع التأقلم مع طريقة لعب الفريق منذ انضمامه فى يناير الماضى، كونه غير قادر على التعامل مع طريقة 4 - 4 - 2 التى يشارك بها الجهاز الفنى للفريق.

وأوضحت الصحيفة أنه إذا قررت إدارة نادى ميتيلاند الدنماركى التخلي عن إمام عاشور فأنهم لن يتنازلوا عن الحصول على مبلغ أكبر من القيمة التي ضمه بها من الزمالك في يناير الماضي.

وأكملت: "عاشور انضم للنادي من الزمالك، والآن يبدو أنه يقترب من الانتقال إلى المنافس الأهلي، وأيضا حتى ناديه السابق أيضا كان يجب أن يكون مرتبطا بالعودة إليه".

وبدوره نشر الصحفي الأفريقي إبنيزر مايكل ديفيرسون المتخصص فى الانتقالات الأفريقية، عبر حسابه بموقع تويتر تغريدة فيها، "إمام عاشور للأهلي انتهت، مرحبًا بكم فى النادي الذي سيحقق كل أحلامك".

إمام عاشور لاعب مميز

من جانبه قال أشرف قاسم نجم الزمالك السابق في تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم"، على قناة الحياة : "من الجانب الاحترافي طبيعي يحدث في أي مكان أن يتفاوض ناد لضم أي لاعب من ناديه، ويتحدد الأمر بناءً على رغبة اللاعب نفسه".

وتابع: "رغبة اللاعب لا بد أن تُحترم، إمام عندما كان لاعبًا في الزمالك كان مميزًا، وأنا مع سعي أي ناد لتدعيم صفوفه، وأعتقد أن رحيل حمدي فتحي سيقرب إمام عاشور من الأهلي".

وأضاف: "الأهلي عنده مدخلات مادية من خلال كأس العالم للأندية ودوري الأبطال والرعاة، ويستطيع دفع قيمة إمام عاشور لنادي ميتلاند".

وأكمل: "من البداية كان خطأ من الزمالك بيع إمام عاشور، لأن الفريق كان يحتاجه، لكن موضوع الانتماء والوفاء انتهى منذ زمن، اللاعب يُفكر حاليًا في أن الأهلي يتوج بدوري الأبطال ويلعب في كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى حصوله على راتبه بانتظام، عكس ذلك يحدث في القلعة البيضاء".

واختتم: "إمام عاشور يُفكر في الانضمام للأهلي لكي يتواجد في منتخب مصر، واللاعب واضح وصريح أنه يريد الانضمام للمارد الأحمر، ولو انتقاله من الزمالك لـ ميتلاند (كان كوبري)، فهذه شطارة من إدارة الأهلي".

7777777777.jpeg
4444444444444.jpg
 

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد