آية سماحة تكشف سبب خسارتها الوزن.. وهذه تفاصيل دورها الجديد!

الفنانة المصرية آية سماحة

كشفت الفنانة المصرية آية سماحة، اليوم الثلاثاء 11 يوليو 2023، عن سبب خسارتها الوزن خلال الفترة الأخيرة، وتحدثت عن دورها الجديد التي تحاول تجسيده.

وقالت آية سماحة خلال برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمة الإعلامية إسعاد يونس، المذاع عبر قناة dmc، إنّها تنشغل حاليًا بدور جديد يتطلب منها فقدان الكثير من وزنها، والظهور بنحافة ملحوظة.

وأضافت أنّ "أول حاجة عرفتها عن الدور إني لازم أخس 5 كيلو، وأنا رايحة في أكثر فترة حاسة إني مظبوطة فيها وخاسة"، مبيّنةً أنّ "الدور لشخصية عندها مرض معين هو البوليميا، ولازم أخس لدرجة إن العظم يبان".

وتابعت: "عمري ما عملت دايت في حياتي، أنا بحب المحشي بالليل والمسقعة، وطباخة شاطرة ودي كارثة، وبقدر الزبدة أوي، لكن حسيت إنها فرصة جديدة، وبحب أعمل مجهود في الدور".

وحول تفاصيل النظام الغذائي الذي تتبعه للوصول إلى الشكل المطلوب للدور، أوضحت آية سماحة، أنّه "مفيش أكل تقريبًا، الصبح أشرب سموثي وبعده سلطة، وطول اليوم حاجات كلها شرب، وبالليل شوربة".

وأردفت: "بعيط من الجوع، وسباعي بيجري ورايا لحد المطبخ علشان يمسكني، أنا الأكل بالنسبالي حياة".

6258486-854670611.jpg

أخر أعمال آية سماحة

شاركت الفنانة آية سماحة في السباق الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل "كامل العدد"، وهو من بطولة كلا من دينا الشربيني وشريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، والمسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

وتدور الأحداث حول قصة حب تعيشها ليلى تيمور (دينا الشربيني)، وفي الوقت نفسه تواجه أزمة الزواج في سن صغير، لنكتشف مفاجآت عديدة تخص أطفالها وحياتها الزوجية، ويتكون مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد