أصالة تُنهي خلاف هدى سعد وأسماء لمنور في لقاء مؤثر ومبهج بالمغرب

.أصالة تُنهي خلاف هدى سعد وأسماء لمنور في لقاء مؤثر ومبهج بالمغربjpg

فاجأت الفنانة هدى سعد متابعيها منذ يومين بعد أن حضرت حفل أصالة الذي أقيم يوم الجمعة في 7 يوليو/تموز بالمغرب، بمشاركتهم صورة تجمعها مع أسماء لمنور، في لقاء ودّي جمع الثنائي بعد انقطاع طويل في الدار البيضاء، بحضور أصالة نصري .d926cbfe-a814-411f-ab1a-fed4bb49ab62 (1).jpg

صلح أصالة

حيث انتشرت عاصفة من الجمال والسعادة بعد تداول مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية في الساعات الأخيرة، حيث تم تداول صورة مدهشة الي جمعت بين ثلاث فنانات متألقات: أصالة نصري، أسماء لمنور، وهدى سعد ، حيث تعكس هذه الصورة الجماعية عن لحظة استعادة الروابط والمحبة بعد فترة طويلة من الانقطاع، وهي تحمل بين طياتها قصة رائعة عن التواصل والمصالحة بين الأرواح الفنية الساحرة .

 

هدى سعد تعلق بكلمات مؤثرة 

علقت هدى سعد بكلمات مؤثرة على الصورة التي جمعتها بأسماء لمنور لأول مرة منذ سنوات، قائلة: "ما أجمل هذا اللقاء، وهذه المرة في وطننا الحبيب المغرب".

توالت العشرات من التعليقات على منشور هدى سعد من قبل جمهورها وأصدقائها، معبرين عن إعجابهم بالصورة وبالخطوة المميزة التي قامت بها هدى وأسماء لمنور بتصالحهما وتجاوز الخلاف الذي دام لسنوات.

سبق لأسماء لمنور أن تحدثت عن علاقتها بـ هدى سعد في إحدى مقابلاتها الإعلامية ، حيث أكدت أنه لا يوجد خلاف بينهما، وإنما كان هناك سوء تفاهم من الماضي ،.و لافته أنها تعتبر هدى سعد محترمة و محبوبة الجماهير ، ومؤكدة على حبها للفن الذي تقدمه وتقدر موهبته . 

اقرأ أيضاً : تامر حسني يحقق حلم أحد عمال المطاعم ويستجيب لطلبه

خلاف هدى سعد وأسما لمنور

شاهد الجمهور الخلاف الذي نشب أسماء لمنور وهدى سعد خلال حفل توزيع جوائز الموسيقى المغربية ، حيث قامت هدى سعد بحركة غير لائقة بيدها تجاه أسماء أثناء فوزها الأخيرة بجائزة أفضل أغنية مغربية وفقًا لتصويت الجمهور ، تلك الحركة أثارت استياء واستنكار أسماء لمنور ، مما أدى إلى تباعد العلاقة بينهما لعدة سنوات .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد