شاهد: شرطي أمريكي يتعامل بعنف مع امرأة حامل

شرطي أمريكي يتعامل بعنف مع امرأة حامل

شرطي أمريكي يتعامل بعنف مع امرأة حامل - تم تداول مقطع فيديو يُظهر تصرفًا جنونيًا من ضابط شرطة أمريكي تجاه امرأة حامل، مما أثار استياء العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي. وقع هذا الحادث في مدينة بوكا راتون بولاية فلوريدا الأمريكية.

في الفيديو، يظهر الضابط ماثيو ماكنيكول يواجه المرأة نيريليا لورنت وشريكها هاري هاردي، ويخبرهما بأن بوكا راتون هي "مدينته". ثم يطلب منها معرفة سبب تلقيها العديد من المكالمات الهاتفية، وعندما يجيب هاري بأن بينهما نزاع، يعبّر المسؤول عن غضبه قائلاً "هناك نزاع علني في مدينتي، مدينة بوكا راتون". ومن ثم يطلب من نيريليا أن تعطيه بطاقتها الشخصية ورخصة القيادة، ولكنها ترفض بانفعال.

شرطي أمريكي يتعامل بعنف مع امرأة حامل

شرطي أمريكي يتعامل بعنف مع امرأة حامل.jpg
 

بعد ذلك، يأمر الضابط المرأة بالخروج من سيارتها، وبشكل مفاجئ يمسك ذراعها ويديرها وراء ظهرها، ثم يسحبها ويجعلها تسقط أرضًا. يتبعها بتقييدها باستخدام الأصفاد، في حين تستمر المرأة في الصراخ طوال الوقت.

وأثناء قيام الضابط، ماثيو ماكنيكول، بتثبيت المرأة الحامل على الأرض، يمكن سماع شريكها، هاري هاردي، يقول لضابط آخر كان موجودا في المكان: "إنها حامل في شهرها السادس، فما خطبه".

شاهد : شرطي أمريكي يتعامل بعنف مع امرأة حامل

وسُمح لضابط الشرطة، ماثيو ماكنيكول، بالتقاعد من وظيفته، وذلك بعد وقت قصير من الحادث الذي وقع في شهر مايو/ أيار الماضي، لكن تم الكشف عنه مؤخرا، وفقا لموقع "بوكا نيوز ناو".

وأكدت إدارة الموارد البشرية في بوكا راتون، أن ماكنيكول قدم إخطاره بالتقاعد في الأول من شهر يونيو/ حزيران 2023، وكان آخر يوم رسمي له هو 10 يونيو.

المصدر : سبوتنيك

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد