بعد خسارته.. من هو ممثل الكويت حسين المسلم ويكيبيديا؟

بعد خسارته.. من هو ممثل الكويت حسين المسلم ويكيبيديا؟

بعد خسارته.. من هو ممثل الكويت حسين المسلم ويكيبيديا؟، تصدر وسم "#خسارة_ممثل_الكويت_حسين_المسلم" خلال الساعات الماضية مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر، في الكويت.

ويبحث الكثير من متابعي الشأن الكويتي والألعاب الأولمبية الآسيوية حول العالم، عن من هو ممثل الكويت حسين المسلم، وذلك بعد خسارته أمام الشيخ طلال الفهد الصباح في انتخابات رئاسة المجلس الأولمبي الآسيوي.

ولاقت خسارة ممثل الكويت حسين المسلم عبر مواقع التواصل الاجتماعي رواجًا كبيرًا، وخاصة بين مستخدمي "تويتر"، حيث تفاعلوا على وسم "#خسارة_ممثل_الكويت_حسين_المسلم"، 

وتساءل الكثير من متابعي الترند العربي، عن من هو ممثل الكويت حسين المسلم، وذلك بعد تصدره في تويتر، تحت وسم""#خسارة_ممثل_الكويت_حسين_المسلم".

لذلك نقدم لكم متابعينا الكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية، في السطور القادمة كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول ممثل الكويت حسين المسلم، وذلك بعد خسارته أمام منافسه الشيخ طلال لاصباح في انتخابات رئاسة المجلس الأولمبي الآسيوي.

التفاعل على وسم #خسارة_ممثل_الكويت_حسين_المسلم

وجرى تداول وسم "#خسارة_ممثل_الكويت_حسين_المسلم" بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الكويت، وخاصة على تويتر، خلال الساعات الماضية.

وأثار وسم "#خسارة_ممثل_الكويت_حسين_المسلم" استجابة كبيرة من قِبل المغردين في دولة الكويت، وذلك بعد خسارته أمام منافسه الشيخ طلال لاصباح في انتخابات رئاسة المجلس الأولمبي الآسيوي.

وفيما يلي مجموعة من تغريدات التي تفاعت على الوسم:

 

 

 

انتخابات رئاسة المجلس الأولمبي الآسيوي

قبل بدء الانتخابات، كانت عملية التصويت مقتصرة على ممثلي 43 لجنة أولمبية. وتم منع أوزبكستان وسوريا من المشاركة في التصويت لأسباب مختلفة. لم يُرسل اسم المفوض الخاص بالتصويت في الوقت المحدد من قِبل أوزبكستان، في حين تواجهت سوريا بغياب الوفد المفوض بسبب وفاة الأمين العام للجنة الأولمبية السورية قبل ساعات من الانتخابات.

تقدم ممثل أوزبكستان بمطلب باللجوء إلى الجمعية العمومية، وبالتالي سمح لأوزبكستان بالمشاركة في التصويت، في حين رُفضت طلبات سوريا وسط اعتراضات من الرئيس الفخري للجنة الأولمبية السورية. طالبت سوريا بحق التصويت، وكان طلب طلال الفهد بمنح سوريا حق التصويت محورًا للجدل.

واستنادًا إلى كتاب تحذيري تلقته لجنة الأخلاقيات والامتثال في اللجنة الأولمبية الدولية من مسؤولتها باكريت جيرار زابيلي. وكانت الرسالة موجهة إلى الشيخ أحمد الفهد، وتناولت تدخله في الانتخابات وزيارته المزمعة إلى بانكوك في يوليو 2023، جرى التحقيق لاحقًا من أي تدخلات في الانتخابات.

ومن الملاحظ، أن المعركة الانتخابية بين الأطراف بدأت منذ أبريل الماضي، عندما تم إغلاق باب الترشح لمنصب الرئاسة. ولكن المنافسة اتخذت منحى مختلفًا بعد أن قامت اللجنة الأولمبية الكويتية بإرسال كتابين رسميين يعبران عن تغيير دعمها للمرشح المسلم.

 

وفي ردّه على ذلك، قام المسلم بإرسال رسالة يؤكد فيها استمراره في الترشح ورفض تأثير قرار سحب الترشيح من الكويت، مؤكدًا أنه لا يزال متمسكًا بقيادة الحركة الرياضية الآسيوية.

خسارة ممثل الكويت حسين المسلم

وبعدما تفوق على مواطنه رئيس الاتحاد الدولي للألعاب المائية حسين المسلم إثر منافسة محتدمة، انتُخب الكويتي الشيخ طلال الفهد الصباح رئيسًا للمجلس الأولمبي الآسيوي لولاية جديدة مدتها 4 أعوام، بـ 24 صوتا مقابل 20، السبت في بانكوك.

وخلف الشيخ طلال، شقيقه الشيخ أحمد الفهد، الذي تنحى عن رئاسة المنصب في أيلول/ سبتمبر 2021، بعدما أدانته محكمة سويسرية بقضية تزوير معقدة مرتبطة بمؤامرة مزعومة للتفوق على منافسين سياسيين في الكويت.

اقرأ أيضا: سبب فصل 400 موظف من تجمع القصيم الصحي

حسين المسلم ويكيبيديا

حسين المسلم، رئيس الاتحاد الدولي للسباحة اعتبارًا من 2021، وهو أول رئيس للاتحاد من القارة الآسيوية وثاني عربي يتولى رئاسته بعد مصطفى العرفاوي، وهو عضو الاتحاد المحلي، والمدير العام للمجلس الأولمبي الآسيوي، وأمين السر العام للجنة الأولمبية الكويتية.

ومثل الكويت كلاعب في منافسات السباحة، حيث شارك في دورات الألعاب العربية والآسيوية وبطولات العالم بين 1974 و1976، وانضم إلى المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للعبة للمرة الأولى عام 1996.

 

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلأى ختام مقالنا هذا والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات حول خسارة ممثل الكويت حسين المسلم وحسين المسلم ويكيبيديا

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد