تردد قناة كراميش الجديد على جميع الأقمار - نايل سات وعرب سات

تردد قناة كراميش على جميع الأقمار

تردد قناة كراميش - يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن تردد قناة كراميش للأطفال على نايل سات وعرب سات حيث يمكن تنزيل قناة كراميش ومشاهدة برامجها المتنوعة من خلال التردد الذي سنضعه بين أيديكم أو من خلال موقع القناة الأردنية .

تردد قناة كراميش

فريق وكالة سوا خصص لكم هذه المقالة ليضع بين أيديكم تردد قناة كراميش الجديد على جميع الأقمار حيث يمكن من خلال هذه السطور معرفة تردد قناة الأطفال على النايل سات وعرب سات .

ما هو تردد قناة كراميش الجديد ؟

تردد القناة: 11603. معدل تصحيح الخطأ: 3/4. الاستقطاب: أفقي. معدل الترميز: 27500.

تردد قناة كراميش علي العرب سات

القمر الصناعي الذي يتم عرض القناة عليه هو تردد العرب سات.

كما أن تردد القناة يكون 11390.

بالنسبة لمعدل الترميز هو 27500.

بالنسبة لجودة القناة هو HD.

الاستقطاب هو استقطاب رأسي.

معدل تصحيح الخطأ يكون 5 على 6.

وتتمتع قناة كراميش بالكثير من المميزات هي التي سوف نقدمها لكم بالتفصيل عبر السطور التالية:

تعمل قناة كراميش على تقديم المحتوى الهام والمفيد للأطفال، حيث تعمل على بث كم كبير من الأغاني المختلفة للأطفال والتي تعتبر مناسبة للأطفال، فهي تحث على غرس القيم والمبادئ العربية الأصيلة وزرع التقاليد الصحيحة في نفوسهم.

وتعمل قناة كراميش على توفير بعض الأناشيد الإسلامية بصفة متكررة، مع تقديم كم من النصائح الهامة والمفيدة، حيث يتم ذلك عبر تقديم البرامج التعليمية التي تعتمد على الطريقة والأسلوب الفكاهي بشكل مبسط، إذ يستوعبها الأطفال بشكل سهل وبسيط مما يترتب عليه زيادة القدرة لديهم المعرفية بشكل كبير.

وتعمل القناة على تقديم موادها بكل كفاءة وذات جودة عالية على مدار أربعة وعشرين ساعة بشكل مستمر دون أي توقف وبعيدة عن أي تشفير.

تم تأسيس قناة كراميش عام ألفين وتسعة وكانت من القنوات المتميزة منذ بدايتها، حيث حرصت على تقديم المواهب الشابة وتقديم الأطفال الصغار عبر شاشتها، كانت تهدف على تشجيع تلك المواهب والكثير منها مع ضرورة تحسين كافة المهارات لديهم.

أما عن اختيار مقراً لصاحبها وسيم عوض فكان في الأردن، وتعمل القناة على عرض الأغاني والبرامج المختلفة والمتنوعة طوال أربعة وعشرين ساعة.

قناة كراميش ويكيبيديا

وبحسب ويكيبيديا ، كراميش هي قناة إنشادية مختصة بالأطفال؛ بدأت بثها في 15 فبراير 2009 من الأردن وضمّت العديد من المنشدين.

قدّمت كراميش الكثير من الكليبات في بدايتها، بالإضافة لتقديم عدة رسوم كرتونية وبعض الأعمال اليدوية والمعلومات الثقافية والنصائح الاجتماعية والبرامج ذات المواضيع التربويية كالحفاظ على النظافة وغيرها وأيضاً الدروس الدينية كآداب الطعام.

نجوم القناة: "بشرى عواد، وسيم عواد (مدير القناة)، مجاهد هشام، محمد عدوي، عبد القادر صباهي، حنان الطرايرة
سجى وليد حماد، رندة صلاح، أمل قطامي، رأفت وسيم عواد، سارة المنيع، زينة عواد، نغم الغيث، لين الغيث، إسماعيل القاضي، نتالي مرايات، بيسان صيام".

موقع قناة كراميش 

قناة كراميش فيس بوك اضغط هنا

قناة كراميش انستغرام اضغط هنا

قناة كراميش يوتيوب اضغط هنا

 

يمكن من خلال هذه السطور عبر وكالة سوا الاطلاع على حسابات قناة كراميش للأطفال بما فيها فيس بوك وانستغرام ويوتيوب حتى تتمكنوا من مشاهدة ما تعرضه القناة على منصاتها الرسمية ، علما بأن للقناة قاعدة جماهرية كبيرة يبحثون في هذه الأثناء عن تردد قناة كراميش الجديد .

وتستهدف قناة كراميش في برامجها وحلقاتها المميزة والمتنوعة الأطفال دون سن 16 حيث يمكن مشاهدة ما تعرضه من محتوى متنوع، علما بأن محتواها يركز على القيم والمبادئ التي يمكن للطفل أن ينشأ عليها ما يساعد في تنشئة جيل قادرعلى تحمل المسؤولية ، كما تعمل القناة على توقير البرامج التي قد تساهد في مساعدة الطفل على التغلب على ظروف الحياة وصولا لإنشاء جيل متكافئ يتحمل مسؤوليته في المستقبل وتعمل على توعيته بالطرق السليمة .

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا أصبح بالإمكان ضبط تردد قناة كراميش على جميع الأقمار بما فيها عرب سات ونايل سات ، حيث وضعنا لكم التردد الجديد للقناة الأردنية التي تعرض العديد من البرامج المتنوعة وتستهدف الأطفال في الوطن العربي والعالم .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد