موعد استلام كابونة الوكالة غزة 2023 - رابط الاستعلام

موعد استلام كابونة الوكالة غزة 2023 - رابط الاستعلام

يبحث الكثير من المستفيدين من مساعدات وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين " الأونروا "  "كابونة الوكالة "عن موعد استلام كابونات الوكالة غزة 2023 وعن موقع فحص الكابونة والحصول على تفاصيل المساعدات التي يتم تقديمها لهم.

ويمثل فحص كابونة الوكالة وتوزيع كابونات وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" في قطاع غزة موضوعًا مهمًا وحيويًا يشكل جزءًا من الجهود الإنسانية الدائمة التي تقوم بها الوكالة لتلبية احتياجات اللاجئين الفلسطينيين.

ونشرت الأونروا رابط لفحص الكابونة للدورة الجديدة المقررة في يوليو 2023، بهدف تمكين المستفيدين من الحصول على المعلومات اللازمة بشأن توزيع المساعدات في ذلك الشهر.

ويبحث المستفيدون من هذه المساعدات عن موقع فحص الكوبونات وتفاصيل المساعدات التي سيتلقونها، لذا ينبغي على الأشخاص المهتمين الاطلاع على موقع الوكالة للحصول على المعلومات اللازمة حول فحص كوبونات المساعدات في يونيو 2023 للأسر الفقيرة في قطاع غزة.

وسنعرض لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية كل ما تودون معرفته عن كابونة وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "الأونروا" من خلال هذا المقال

خطوات فحص كابونة الوكالة الدورة الجديدة

لفحص كابونة الوكالة شهر يوليو الدورة الجديدة، يجب اتباع الخطوات التالية:

ادخل إلى رابط الاونروا لفحص كابونة الوكالة شهر يوليو اضغط هنا

من ثم ادخل رقم التسجيل.

بعد ذلك اضغط على أيقونة "بحث" لتظهر لك النتيجة.

يشار إلى أن خدمة فحص الكابونة غير متوفرة في مراكز التوزيع، ولكي تسهل إجراءات استلام كابونتك الرجاء إحضار المعلومات التالية في اليوم المحدد لاستلام الكابونة:

تاريخ الكابونة

نوع الكابونة.

رقم الدفتر.

رقم الصفحة.

مع العلم أنه غير مسموح استلام الكابونة قبل اليوم المحدد.

وأعلنت وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين في غزة في بداية شهر مايو الماضي عن إدراج حوالي 30 ألف شخص جديد إلى قوائم المستفيدين من المساعدات الغذائية.

إقرأ أيضاً:غزة: "أونروا" تدرج 30 ألف اسم للاستفادة من المساعدات الغذائية

وأفادت الأونروا في موقعها الرسمي بأنه لم يتم تسليم السكر في الدورة الحالية، ولكن سيتم تسليمه في وقت لاحق، كما أعلنت عدم توفر خدمة فحص الكوبونات في مراكز التوزيع، مشيرة إلى ضرورة التقيد بموعد تسليم الكوبونات لتسهيل الأمور على المستفيدين.

المواد الغذائية المتوفرة في الكابونة

أوضحت الأونروا أن حصة الشخص الواحد من الكابونة الموحدة ستكون كما يلي:

25 كيلو دقيق لكل شخص

2 كيلو رز لكل شخص

1 علبة زيت لكل شخص

نصف كيلو سكر لكل شخص

8.0 حليب لكل شخص

نصف كيلو عدس لكل شخص

1 كيلو حمص لكل شخص

فحص كابونة الوكالة شهر 11.jpg
 

المصدر : وكالة سوا - موقع الوكالة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد