من هو الحارس حمزة علاء أفضل حارس مرمي لكاس امم افريقيا ـ طول حمزة علاء

من هو الحارس حمزة علاء أفضل حارس مرمي لكاس امم افريقيا ـ طول حمزة علاء

من هو الحارس حمزة علاء أفضل حارس مرمي لكاس امم افريقيا ـ طول حمزة علاء ، تصدر الحارس حمزة علاء صاحب جائزة أفضل حارس مرمى لكأس أمم أفريقيا تريند جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي ، وتساءل الكثير عن من هو الحارس حمزة علاء و طول حمزة علاء حارس نادي الأهلي.

ونعرض لكم في وكالة سوا الاخبارية من هو الحارس حمزة علاء ويكيبيديا و طول حمزة علاء حارس نادي الأهلي، الحائز على جائزة أفضل حارس مرمى لكأس أمم أفريقيا 2023.

جائزة أفضل حارس مرمي لكاس امم افريقيا

تساءل الكثير عن من هو الحارس حمزة علاء الذي فاز بجائزة  أفضل حارس مرمي لكاس امم افريقيا تحت 23 عاما.، وحارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأولمبي.

تمكن المنتخب المغربي الأولمبي من الفوز ببطولة أفريقيا تحت 23 عامًا وتأهله لأولمبياد باريس، في المباراة النهائية، تغلب المنتخب المغربي على المنتخب المصري بنتيجة (2-1)، في مباراة أقيمت على ملعب "مولاي الأمير عبد الله" في الرباط، المغرب.

توج حمزة علاء بجائزة أفضل حارس في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا مع المنتخب الأولمبى، رغم الخسارة من نظيره المغربي، في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت، في نهائي بطولة أفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة بدورها لأولمبياد باريس 2024، بعدما ضمن المنتخبان التأهل للأولمبياد بصرف النظر عن النتيجة.

1647856244110202209031150465046.jpg
 

تأهل المنتخب المصري والمنتخب المغربي إلى أولمبياد باريس بعد وصولهما للمباراة النهائية. كما حصل المنتخب المالي على البطاقة الثالثة بفوزه على المنتخب الغيني في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

في المباراة النهائية، سجل محمود صابر هدفًا للمنتخب المصري في الدقيقة 10 قبل أن يتعرض للطرد في الدقيقة 17. سجل يانيس بقراوي هدف التعادل للمنتخب المغربي في الدقيقة 37، وسجل أسامة تيرجالين هدف الفوز في الدقيقة 105+3 من شوط الإضافي الأول.

هذا إنجاز مهم للمنتخب المغربي الأولمبي ويظهر قوته وموهبته في مجال كرة القدم. نتمنى لهم التوفيق في مشاركتهم في أولمبياد باريس ونأمل أن يحققوا نتائج مميزة في البطولة العالمية.

elaosboa97823.jpg
 

من هو الحارس حمزة علاء

الاسم: حمزة علاء.

الرياضة:    كرة القدم

المنتخب: مصر - الأولمبي مصر

رقم اللاعب حمزة علاء في المنتخب: 1

النادي:    الأهلي - مصر.

رقم اللاعب حمزة علاء في النادي:   33

المركز: حارس.

العمر:    22 سنة.

تاريخ الميلاد: 2001/3/1

الجنسية: مصر.

طول حمزة علاء

تساءل الكثيرون عن طول حمزة علاء حارس نادي الأهلي المصري حيث لم يتم النشر عن طول اللاعب حمزة علاء الحائز على جائزة أفضل حارس مرمى لكأس أمم افرييا.


 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد