مسلسل ماما غنيمة الحلقة 1 الأولى

ماما غنيمة الحلقة 1 الأولى

ماما غنيمة الحلقة 1 الأولى ، تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة مثل جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، البحث عن مشاهدة مسلسل ماما غنيمة الحلقة 1 الأولى ، الذي سيعرض بتاريخ 12 يوليو 2023، كما تحظى حالياً حلقة الافتتاح من مسلسل "ماما غنيمة" بمستوى كبير من الاهتمام في الوطن العربي.

ويتحمس الجمهور في الوطن العربي لمشاهدة مسلسل ماما غنيمة الحلقة 1 الأولى ، حيثُ من المتوقع أن يحقق المسلسل الكويتي ماما غنيمة نسب مشاهدة عالية وشعبية كبيرة في مختلف الدول العربية، ويشارك فيه العديد من الممثلين العرب، من السعودية ومصر والكويت.

8aa43f4a8-1.jpg
 

مسلسل ماما غنيمة الحلقة 1 الأولى :

وسنقدم لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، مشاهدة مسلسل ماما غنيمة الحلقة 1 الأولى كاملة وبجودة عالية، حيثُ تعتبر المسلسلات الكويتية مصدرًا رئيسيًا للترفيه والتواصل الاجتماعي في الكويت، حيث يترقب الجمهور بفارغ الصبر عرض المسلسلات الجديدة ويناقشونها ويتبادلون الآراء حولها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

مسلسل ماما غنيمة الحلقة 1 الأولى :

ولمشاهدة المسلسل الكويتي ماما غنيمة الحلقة 1 الأولى – اضغط هنا عزيزي المتابع، نتنمى لكم مشاهدة ممتعة.

موعد عرض مسلسل ماما غنيمة الحلقة 1 الأولى والقنوات الناقلة:

كما نشرت الفنانة ريم سامي عبر حسابها الرسمي على الانستغرام، بوستر دعائي لمسلسلها الجديد ماما غنيمة، وهو أول عمل يعرض لها في الخليج، وسيعرض بتاريخ 12 يوليو 2023، وسيتم بثه على منصة شاهد، وقناة ام بي سي في تمام الساعة الحادية عشر بالتوقيت المحلي الكويتي، وسيتكون العمل القني من 8 حلقات.

يذكر أن ريم سامي شاركت في العديد من الأعمال الدرامية ومنها "ولد الغلابة" مع الفنان أحمد السقا ومسلسل "البرنس" مع الفنان محمد رمضان، ومسلسل "نسل الأغراب" مع أحمد السقا وأمير كرارة.

البرومو الرسمي لمسلسل ماما غنيمة :

 

قصة مسلسل ماما غنيمة :

القصة تحكي عن الجدة غنيمة والتي يتوفى ابنها ويترك لها 3 حفيدات بنات غير شقيقات، فهي لم تكن تعرفهن إلا بعد وفاة ابنها، مستدركة أنَّ الحفيدات الثلاث لكل واحدة منهن أم من بلد مختلف، واحدة أمها كويتية، والثانية أمها مصرية، والثالثة والدتها سعودية، وتتوالى الأحداث الشائكة في العمل ويُظهر كيف الجدة تتعامل مع حفيداتها.

وبعد وفاة والدهن، تتلقى ثلاث أخوات غير شقيقات دعوة من جدتهن الثرية للعيش معها لمدة عام، بهدف اختيار وريثة واحدة، ويدور المسلسل في إطار اجتماعي، تجمع الشقيقات قصص مشتركة حول تأثير الحياة الأسرية، والعلاقات، والحب.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

أبطال مسلسل ماما غنيمة :

ومن أبطال مسلسل ماما غنيمة ليالي دهراب، ريم سامي، أسمهان توفيق، فؤاد ياسة، أحمد العوضي، ومن إخراج عبد الرحمن السلمان، وتأليف علياء الكاظمي.

من هي الممثلة ريم سامي بطلة مسلسل ماما غنيمة؟

ماما غنيمة الحلقة 1 ، ريم سامي هي ممثلةُ مصرية وُلدت بمحافظة القاهرة في 10 يوليو عام 1990، وتخرجت من الجامعة البريطانية بالقاهرة، وشاركت في عدد من الأعمال الدرامية التليفزيونية، وهي شقيقة المُخرج المصريّ محمد سامي.

تخرجت ريم سامي من الجامعة البريطانية في القاهرة، وبدأت مسيرتها الفنية في عام 2018 حين شاركت في مسلسل للحب فرصة أخيرة، ثُم توالت أعمالها في الدراما التليفزيونيّة العربية لتشارك بعد ذلك في أعمال تليفزيونيّة مثل مسلسل ولد الغلابة، ومسلسل نسل الأغراب مع شقيقها المخرج محمد سامي.

ومن أعمالها الفنية: نسل الأغراب - البرنس - ولد الغلابة - للحب فرصة أخير.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

من هي الممثلة ليالي دهراب بطلة مسلسل ماما غنيمة؟

ماما غنيمة الحلقة 1 ، ولدت ليالي دهراب بتاريخ 9 أبريل 1996، وهي ممثلة كويتية شابة، بدايتها الفنية كانت سنة 2018، نجحت مع الكاتب علي الدوحان في مسلسلاته الكون في كفة، وأمينة حاف.

حاصلة على شهادة الثانوية العامة ، وبدأت أول خطوة تمثيلية لها عام 2018 خلال مسلسل محطة انتظار بدور فرح، مع محمد المنصور وباسمة حمادة، وتعتبر أفضل ممثلة دور ثاني من «مهرجان نجوم الفن والإعلام» عن مسلسل أمينة حاف.

أعمالها الفنية: محطة انتظار – كبروها - عشاق رغم الطلاق - غرس الود - جمان - كان خالد - الكون في كفة - دفعة بيروت - مارغريت زبيدة - أمينة حاف - حضرة الموقف - منزل 12.

 

من هي الممثلة أسمهان توفيق بطلة مسلسل ماما غنيمة؟

ماما غنيمة الحلقة 1 ، ولدت الممثلة أسمهان توفيق بتاريخ 5 مارس 1947، وهي ممثلة أردنية من أصول فلسطينية، وتحمل الجنسية المصرية وتحسب على الفن في دول الخليج.

ودخلت إلى المجال الفني وهي بعمر السابعة عشر، حيث بدأت مع «فرقة المسرح العربي» في الكويت، ثم انتقلت إلى «فرقة مسرح الخليج العربي» ايضاً في الكويت الذي كانت أحد مؤسسيه. درست في «كلية الفنون» في القاهرة. وبالإضافة لكونها ممثلة فإنها كاتبة سيناريو وحوار ومخرجة. تحمل الجنسيتين الأردنية والمصرية.

وتزوجت من المخرج المصري عادل صادق وأنجبت منه ابنه واحدة هي وفاء وهي ممثلة أيضًا، وبعد أن تطلقا تزوجت من الفنان التشكيلي المصري مصطفى عبد الوهاب وأنجبت منه ابنتين هم مريم التي شاركتها بالتمثيل بمسلسل فضة قلبها أبيض، وسعاد التي دخلت عالم الغناء لفترة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

وبهذا نكون قد قدمنا لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، مشاهدة مسلسل ماما غنيمة الحلقة 1 الأولى ، وتتميز المسلسلات الكويتية بالحوارات الساخرة والذكية والمواقف الكوميدية التي تعكس الواقع اليومي للناس في الكويت، كما تركز على التفاصيل الصغيرة والعناصر الثقافية المميزة للمجتمع الكويتي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد