سبب سجن مروة راتب في الإمارات ـ من هي مروة راتب ويكيبيديا

سبب سجن مروة راتب في الإمارات ـ من هي مروة راتب ويكيبيديا

سبب سجن مروة راتب في الإمارات ـ من هي مروة راتب ، تصدرت مروة راتب تريند محركات البحث العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب تعرضها للسجن وتساءل الكثير عن سبب سجن مروة راتب في الإمارات العربية المتحدة ومن هي مروة راتب الفنانة السورية ذات الأصول الإماراتية.

ونعرض لكم خلال هذه السطور سبب سجن مروة راتب في الإمارات ولماذا تصدرت الفنانة مروة محركات البحث وتريند مواقع التواصل الاجتماعي وجميع المعلومات حول من هي مروة راتب.

سبب سجن مروة راتب في الإمارات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه مروة راتب الفنانة السورية الاماراتية الأمر الذي أدى الى حبسها في الإمارات وحول سبب سجن مروة راتب في الإمارات العربية.

أظهر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه سبب سجن مروة راتب في الإمارات، حيث ظهرت مروة راتب في الفيديو وهي تشتم وتسيء للرجال على حسابها في منصة Snapchat ، وكان هذا سبب سجن مروة راتب في الإمارات، وهو بسبب إهانتها للعمل.

حول سبب سجن مروة راتب في الإمارات تفاجئ البعض بوجود مروة راتب في السجن نظراً لأنها مشهورة ولديها كثير من المتابعين وبعيدة عن المشاكل ، لكنها قامت بعمل أدى بها إلى سجنها من قبل السلطات الإماراتية.

غا-1.webp
 

فيديو مروة راتب

نشرت الفنانة مروة راتب فيديو مسيء للرجال على منصة سناب شات ووصفتهم بالخدم ، ما دفع الشرطة الإماراتية إلى اعتقالها وسجنها بتهمة إهانة الرجال والعاملين.

وهذا فيديو مروة راتب الذي تسبب بسجن الفنانة السورية الاماراتية:

مروة راتب

مروة راتب هي فنانة سورية من أصول إماراتية، وُلدت في 5 فبراير 1991، وتعتبر واحدة من الوجوه الشابة الواعدة في صناعة التمثيل.

بدأت مروة مسيرتها الفنية في سن مبكرة وقدمت العديد من الأدوار الدرامية في السينما والتلفزيون.

 تشتهر بأدائها المتميز وقدرتها على تجسيد شخصيات متنوعة بمهارة وعفوية. تعتبر مروة راتب واحدة من الفنانات الشابات الواعدات في الساحة الفنية العربية.

مروة راتب ويكيبيديا

مروة راتب ولدت في 5 فبراير 1991 ، ممثلة سورية تعيش في الإمارات. بدأت التمثيل في عام 2006 من خلال مسلسل جمرة غضى، حيث أدت شخصية «فتون» الفتاة الشقية واستطاعت تقديم الدور بنجاح على رغم من صغر سنها.

أعمال مروة راتب

إليك قائمة ببعض أعمال الفنانة مروة راتب:

من المسلسلات:

جمرة غضى (2006).

أبلة نوره (2008).

عجيب غريب (2009).

طماشة - الجزء الثاني (2010).

بنات آدم (2010).

الغني والبخيل (2011).

لعبة الشيطان (2012).

حبة رمل (2014).

حارش وارش (2015).

الطواش (2019).

من المسرحيات:

غريب زنقة زنقة (2011).

الأداء الصوتي:

المسلسل الكرتوني منصور - بشخصية منصور (2013).

وفي الختام نكون عرضنا لكم سبب سجن مروة راتب في الإمارات بالفيديو، والذي تقوم فيه بالإساءة إلى الرجال والتميز وإهانة العمالة في تصرف صادم منها، ويجدر الذكر أنه حسب القانون في الإمارات فقد تتعرض مروة إلى عقوبة السجن التي قد تصل مدتها إلى 5 سنوات، ومن هي مروة راتب الفنانة السورية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد