تفاصيل وفاة ابنة مدير أعمال مصطفى شعبان

تفاصيل وفاة ابنة مدير أعمال مصطفى شعبان

تفاصيل وفاة ابنة مدير أعمال مصطفى شعبان- يبحث الكثيرين عبر محرك البحث "جوجل" ومنصات التواصل الاجتماعي حول حقيقة وفاة طفلة مدير أعمال الفنان المصري مصطفى شعبان .

فيما صدم الفنان المصري مصطفى شعبان من خبر وفاة طفلة مدير اعماله أثناء قضائها إجازتها في القرية السياحية قبل أيام.

وقال وليد محمود مدير أعمال الفنان المصري مصطفى الشعبان و والد الطفلة المتوفية أن ابنته تبلغ من العمر 12 عاماً أثناء تواجدها مع صديقتها في القرية السياحية.

الأمر المثير للجدل في الموضوع هو رفض القائمين على إدارة القرية السياحية تفريغ كاميرات المراقبة التي رصدت الحادث.

واعتبر وليد محمود في حديثه لوسائل إعلام محلية، أن رفض إدارة القرية السياحية تفريغ الكاميرات التي رصدت الحادث، والتي تقطع الشك باليقين في كيفية وقوع الحادث وكشف المتسبب به، نوع من أنواع التعتيم على القضية.

وقد نقلت أميرة على إثر الحادث إلى المستشفى في حالة خطرة، وخضعت هناك لعدة عمليات جراحية نتيجة تعرضها لإصابة في الرأس والجسم ونزيف بالمخ، لكنها ما لبثت أن فارقت الحياة.

وأفادت صديقة ابنته بأنها كانت بصحبتها تستقل الـ”جولف كار” داخل القرية، وفجأة تعرضت لحالة إغماء فسقطت من السيارة وارتطم رأسها بالأرض.

في المقابل، ذكر أحد المقربين من الأسرة في تصريحات صحفية، أن إصابة الطفلة أميرة، لم تكن ناتجة عن سقوطها من سيارة، وإنما بسبب تعرضها للدهس تحت عجلات سيارة، وقد يكون الحادث نتيجة عرضيّة أو نتيجة تدخل شخص آخر.

وكون والدها يحمل الجنسية الفرنسية ووالدتها الجنسية الألمانية فإن سفارتي البلدين تدخلتا في الموضوع

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد