115 رجل اعمال من الضفة يزورون غزة الاربعاء المقبل

رام الله / سوا / تستعد الغرف التجارية الصناعية في قطاع غزة لإستقبال وفد من رؤساء وأعضاء مجالس إدارات المؤسسات الإقتصادية بالضفة الغربية الاربعاء المقبل، ويضم الوفد 115 شخصا من كبار رجال الأعمال والصناعيين بالضفة الغربية.


وأكد خليل رزق رئيس إتحاد الغرف التجارية الصناعية الفلسطينية ورئيس المجلس التنسيقي لمؤسسات القطاع الخاص بأن هذة الزيارة تأتي من أجل تعزيز التعاون والتكامل التجاري والإقتصادي بين شطري الوطن.


وأضاف رزق بأن الوفد يمثل كافة مؤسسات القطاع الخاص بالضفة الغربية، وتأمل بأن تكون هذة الزيارة بداية لزيارات متلاحقة تؤدي إلى إرتقاء الإقتصاد الوطني الفلسطيني وتثمر عن قيام مشاريع مشتركة بين رجال الأعمال بشطري الوطن وهذا من شأنه إعادة إنعاش الوضع الاقتصادي والصناعات في المحافظات الجنوبية.


من جانبة أكد وليد الحصري رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة ونائب رئيس إتحاد الغرف التجارية الصناعية الفلسطينية على أهمية هذه الزيارة والتي تعتبر الأولى بعد العدوان الأخير على قطاع غزة.


وقال الحصري بأن الوفد سيطلع على الدمار الهائل الذي حل بالمنشآت الإقتصادية خلال العدوان الأخير، ويأمل الحصري بأن يكون لهذه الزيارة دور في تعزيز التواصل بين المحافظات الجنوبية والمحافظات الشمالية وتحقيق تعاون اقتصادي مشترك وبأن يكون دور بارز للقطاع الخاص بالضفة الغربية بإعادة إعمار قطاع غزة.


هذا وستستمر زيارة الوفد حتى صباح يوم الجمعة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد