رابط حجز تذاكر حفل موضي الشمراني ودخون في حفلات جدة

حفل موضي الشمراني ودخون

رابط حجز تذاكر حفل موضي الشمراني ودخون في حفلات جدة  - تزداد في فصل الصيف الحفلات والفعاليات الرسمية، وتولي المملكة العربية السعودية اهتمامًا كبيرًا لتقديم مجموعة متنوعة من الحفلات الغنائية والأنشطة الترفيهية. بالإضافة إلى ذلك، تنظم المملكة عدة مواسم وفعاليات، مثل موسم الجيمرز 2023 وموسم صيف عسير 2023، وتضمن أيضًا حفلات في جدة وجولة المملكة 2023. تتضمن هذه المواسم العديد من الأنشطة الترفيهية والسياحية والثقافية التي تلبي اهتمامات ومتطلبات الزوار والمقيمين في المملكة.

تهتم المملكة العربية السعودية بتلبية رغبات فئة من الجمهور التي تفضل الحفلات الغنائية. ولذا، تقدم المملكة هذا العام عددًا من الحفلات الغنائية المميزة. ومن بين هذه الحفلات، ستقدم الفنانة موضي الشمراني والفنانة دخون حفلة غنائية رائعة على مسرح بنش مارك في جدة. يعد هذا الحدث من أجمل الحفلات التي سيقدمها الفنانان، ويمكن للجمهور الاستمتاع بأداءهما المتميز والاستماع لأغانيهما المحبوبة.

  بدأ الجمهوريتساءل عن رابط حجز تذاكر وموعد  حفل الفنانة موضي الشمراني والفنانة دخون،. ونحن فيوكالة سوا الإخبارية نسعى دائمًا لتلبية احتياجات قرّاء الموقع، لذا نقدم لكم في السطور التالية جميع التفاصيل والمعلومات المتعلقة بالحفل ورابط حجز التذاكر في جدة.

موعد حفل موضي الشمراني ودخون في جدة

يستعد كلٌ من الفنانة موضي الشمراني والفنانة دخون لإحياء حفل غنائي مميز في جدة يوم 13 يوليو الحالي. وسوف يقام الحفل على مسرح بنش مارك الواقع على طريق الملك عبد العزيز.

من المقرر أن يقدم كلٌ من موضى الشمراني ودخون مجموعة متنوعة من أجمل أغانيهما التي يحبها ويفضلها الجمهور. وتختلف أسعار التذاكر للحفلة وفقًا للفئة التي يرغب الحضور بها. ومع ذلك، تبقى أسعار التذاكر في متناول الجميع وتتيح فرصة للجميع للاستمتاع بالحفلة.

من المقرر أن ت فتح أبواب الحفل في تمام الساعة السادسة مساءً، وسيبدأ الحفل في تمام الساعة السابعة مساءً. ستستمر الفعاليات حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

رابط حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني ودخون

يثار لدى الجمهور الكثير من الاستفسارات حول كيفية حجز تذاكر حفل موضى الشمراني دخون في جدة.، سنقدم لكم فيما يلي طريقة حجز تذاكر حفل الفنانة موضى الشمراني والفنانة دخون في جدة.

حفل موضي الشمراني ودخون في جدة

يتمكن الجمهور من حجز تذاكر حفل موضي الشمراني ودخون من خلال إتباع الخطوات الآتية:-

  1. لدخول إلي رابط حجز تذاكر  حفله موضى الشمراني ودخون من خلال هذا الرابط.
  2. قم بإختيار حفل موضى الشمراني ودخون في جدة.
  3. اضغط علي كلمة شراء التذاكر.
  4. اختر المقعد الذي تريده.
  5. اختر فئة التذاكر التي تريدها.
  6. اختر طريقة الدفع المناسبة إليك.

شروط وطريقة حجز تذاكر حفل موضى الشمراني ودخون في جدة

قد وضعت الشركة المنظمة للحفل بعض الشروط لدخول حفل موضي الشمراني ودخون وهي كالآتي:-

  • يجب أن يكون الأشخاص دون 16 سنة مصحوبين ببالغ +21 عامًا.
  • جميع مبيعات التذاكر نهائية.
  • التذاكر غير قابلة للاسترداد أو التحويل.
  • في حالة إلغاء أو تأجيل الحدث، يخضع استرداد تذكرة الدخول لشروط وأحكام منظم الحفل.
  • ممنوع استخدام الكاميرات الاحترافية.

وبهذا تكون وكالة سوا الإخبارية قدمت لكم طريقة حجز تذاكر حفل موضي الشمراني ودخون ، وذلك ضمن حفلات جدة  في المملكة العربية السعودية .

 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد