بالفيديو: ياسمينا العلواني تصدم جمهورها بحفل زفافها

ياسمينا العلواني تصدم جمهورها بحفل زفافها

ياسمينا العلواني تصدم جمهورها بحفل زفافها- صدمت ياسمينا العلواني (25 عاماً) نجمة " آرب غوت تالنت" جمهورها بحفل زفافها على رجل الأعمال عبد الله يسري مساء يوم الجمعة الماضي.

وأقيم حفل زفاف ياسمينا العلواني بأحد الفنادق في مدينة 6 أكتوبر المصرية، واقتصر على تواجد عدد من الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين.

 

وأجرت ياسمينا العلواني جلسة تصوير مع زوجها، وظهرت وهي في غاية السعادة وسط لحظات رومانسية التقطتها عدسات الكاميرا.

وتلقت الفنانة الشابة رسائل التهاني والمباركات من نجوم الفن والمشاهير، وكذلك جمهورها، آملين لها حياة سعيدة مستقرة.

 

وتعد ياسمينا العلواني إحدى نجمات برنامج "آراب جوت تالنت" في موسمه الرابع، وقد حصلت على الباز الذهبي من الفنانة نجوى كرم بعد غنائها "عن العشاق" و"أنت عمري" لأم كلثوم في مرحلة تجارب الأداء.

 

و قدمت مجموعة من الأغاني تحت قيادة المايسترو سليم سحاب، وشاركت في العديد من الحفلات بمصر، منها في دار الأوبرا المصرية، وقصر ثقافة الإسماعيلية، مركز الفنون ومسرح الجمهورية، كما حازت على جوائز تكريمية عديدة من قبل جهات حكومية رسمية وأخرى خاصة.

أعمال ياسمينا العلواني

أما أخر أعمالها فقد كان ألبوما بعنوان "قصة بنت" تضمن 9 أغاني "كنت بتمني أحب، بعد ما طمنت ليك، خايف عليا، إيه اللي فيها مش فيا، ليه بس مكملناش، فات الوقت، عملت إيه، مش هعاتبك، من كام سنة"،

وتعاونت ياسمينا في الألبوم مع عدد من الشعراء منهم يحيى محفوظ والملحن أحمد مصطفى والموزع طارق توكل.

ياسمينا العلواني ويكيبيديا

 ولدت ياسمينا  العلواني في 1 يوليو 1999، مغنية مصرية ولدت في محافظة الإسماعيلية.

ذاع صيتها بعد مشاركتها في برنامج المواهب آرابز جوت تالنت في موسمه الرابع حيث حصلت على الباز الذهبي للوصول إلى نصف للنهائي.، صدرت لها أغنية جديده بعنوان حنالة تصدرت يوم 4 سبتمبر 2017 علي تطبيق الأغاني الشهير انغامي.

 

المصدر : وكالة سوا - فوشيا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد