تذاكر رابح صقر الاحساء - حفلة رابح صقر الاحساء

تذاكر رابح صقر الاحساء - حفلة رابح صقر الاحساء

تذاكر رابح صقر الاحساء - حفلة رابح صقر الاحساء ، ينتظر عشاق الفنان رابح صقر موعد حفله القادم في المملكة العربية السعودية والتي تنظمها هيئة الترفيه ضمن جولة المملكة 2023 ، ويستعد الكثير لموعد طرح تذاكر رابح صقر الاحساء في المملكة للحجز قبل نفاذ التذاكر.

ونستعرض لكم في هذا المقال من وكالة سوا الاخبارية جميع التفاصيل حول  حفلة رابح صقر الاحساء ، تذاكر رابح صقر الاحساء ، ورابط حجز تذاكر رابح صقر في الإحساء بالمملكة العربية السعودية.

موعد حفلة رابح صقر الاحساء

من المقرر أن تقام حفلة رابح صقر في الإحساء بالمملكة يوم الجمعة 14 يوليو/تموز 2023، والتي تأتي ضمن فعاليات جولة المملكة، سيقام الحفل في قاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة الملك فيصل، والتي أعلنت عنها هيئة الترفيه وتُنظم الهيئة العامة العديد من الحفلات الغنائية التي يُحييها ألمع نجوم الطرب والغناء بالوطن العربي من ضمنها حفلة رابح صقر الاحساء.

ووقت حفلة رابح صقر في الاحساء يوم الجمعة 14 يوليو 2023 في تمام الساعة 09:00 م إلى 12:00 ص.

تذاكر رابح صقر الاحساء

تساءل عشاق الفنان رابح صقر ، عن موعد طرح تذاكر رابح صقر الاحساء ، والتي من المقرر أن تطرح تذاكر رابح صقر الاحساء اليوم الاحد 9 يوليو كما جاء في اعلان حساب تذاكر السعودية على تويتر والذي جاء في نص تغريدته كذلك:

 رابط حجز تذاكر رابح صقر الاحساء

يمكنكم حجز تذاكر رابح صقر الاحساء في المملكة العربية السعودية عبر موقع عيشها Enjoy اضغط هنا.

خطوات حجز تذاكر رابح صقر الاحساء

من جانب آخر تم الإشارة إلى أنه سوف يتم طرح التذاكر خلال تِلك الأيام، ويُمكنكم القيام بحجز تذاكر حفلة رابح صقر الاحساء فور الإعلان عن طرحها اليوم، لحجز تذاكر رابح صقر الاحساء ، يُمكنك اتباع الخطوات التالية:

أولاً قم بزيارة موقع "عيشها Enjoy" الإلكتروني على الرابط هنا.

ثانياً ابحث في قائمة الفعاليات عن حفل "رابح صقر" في الأحساء واختره.

ثالثاً انقر على تبويب "شراء التذاكر" للاستمرار في عملية الحجز.

رابعاً اختر "مِنصة التذاكر 1" من الخيارات المتاحة.

خامساً أدخل عدد التذاكر التي ترغب في شرائها.

سادساً حدد طريقة الدفع المتاحة واتبع الإرشادات لإتمام عملية الدفع.

سابعاُ بمجرد استكمال عملية الدفع، ستتمكن من طباعة التذاكر الخاصة بك.

F0gVmzFWAAAnYmx.jpg
 

أسعار تذاكر رابح صقر الاحساء

أسعار تذاكر حفل رابح صقر الاحساء تتراوح بين 115 ريال سعودي و460 ريال سعودي حسب الفئة التي تختارها، هناك خمس فئات مختلفة للتذاكر:

الفئة الأولى (رويال): سعر التذكرة 460 ريال سعودي.

الفئة الثانية (دايموند): سعر التذكرة 302 ريال سعودي.

الفئة الثالثة (بلاتنيوم): سعر التذكرة 287.50 ريال سعودي.

الفئة الرابعة (جولد): سعر التذكرة 230 ريال سعودي.

الفئة الخامسة (سيلفر): سعر التذكرة 115 ريال سعودي.

جولة المملكة 2023

جولة المملكة هي جولة فنية يقوم بها فنان أو فرقة موسيقية في مختلف مناطق المملكة. تهدف جولة المملكة إلى إحياء حفلات موسيقية وترفيهية في مدن ومحافظات مختلفة، وتمكين الجمهور من الاستمتاع بالعروض الموسيقية المباشرة والتواصل مع الفنانين.

تنظم جولات المملكة عادةً من قبل هيئات الترفيه أو شركات الإنتاج الفني، وتشمل فعاليات متنوعة مثل حفلات الغناء والموسيقى، العروض الحية، الفعاليات الثقافية، العروض المسرحية، وغيرها، يتم تنظيم هذه الجولات بالتعاون مع الجهات المحلية والمؤسسات الثقافية في المناطق المختلفة.

الفنان رابح صقر

رابح صقر هو مطرب ومؤلف وملحن سعودي مشهور. وُلد في 16 يوليو 1961 في مدينة الأحساء في المملكة العربية السعودية. يعتبر صقر واحدًا من أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي وقد حقق شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم العربي.

بدأ صقر مشواره الفني في الثمانينيات، وتعاون مع عدد كبير من الشعراء والملحنين المشهورين. يتميز صوته بقدرته الفريدة على التعبير وتأدية مختلف الأنماط الموسيقية مثل الرومانسية والخليجية والشعبية. له العديد من الألبومات الناجحة التي حققت نجاحًا كبيرًا في السوق الموسيقي.

رابح صقر حاز على العديد من الجوائز والتكريمات على مدار مسيرته الفنية، وهو يعتبر أيقونة في عالم الموسيقى العربية. يحظى بشعبية كبيرة بين المعجبين ويحبهم بسبب صوته القوي والمميز وأدائه العاطفي والمؤثر.

 إلى جانب ذلك، يتمتع رابح صقر بشخصية فنية قوية وحضور مسرحي مميز على المسرح وخلال حفلاته المباشرة.

يستمر رابح صقر في إصدار الألبومات وإحياء الحفلات الموسيقية حتى الآن، ويظل له مكانة مرموقة كواحد من أعظم الفنانين العرب في عصرنا الحالي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد