موعد حفل الفنان صابر الرباعي في تونس

موعد حفل الفنان صابر الرباعي في تونس

موعد حفل الفنان صابر الرباعي في تونس  -  أعلن الفنان صابر الرباعي عن تنظيم حفل غنائي كبير في تونس في المستقبل القريب، وذلك بمناسبة مشاركته في فعاليات مهرجان الحمامات في دورته الـ57. وأعلن الخبر صابر الرباعي من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

موعد حفل الفنان صابر الرباعي في تونس 

شارك الفنان صابر الرباعي البوستر الدعائي لحفله القادم في تونس عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام". وقد علق على البوستر قائلاً: "موعدنا يوم الأحد 30 يوليو في مهرجان الحمامات الدولي. أنا في انتظاركم، كونوا في الموعد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Saber Rebai (@saberrebai)

موعد حفل الفنان صابر الرباعي في تونس  -   والجدير إبالذكر إلى أن أحدث أعمال الفنان صابر الرباعي هي أغنية "يا مجنون" التي تم طرحها مؤخرًا وحققت نجاحًا كبيرًا بتجاوز عدد مشاهداتها المليون على منصات الإنترنت. الأغنية من كلمات وإخراج سليم عبد الله.

تتضمن كلمات أغنية "يا مجنون" الآتية: "اعتبرني مجنونًا، نعم أنا مجنون، في مملكة العشاق، ليس لدي قوانين، اعتبرني مجنونًا، نعم أنا مجنون، إذا تجولت في خاطري، سأأتي إليك أينما كنت، سأقبلك، أحضنك، أشمك، أمام العالم كله، دعهم يتحدثون، أنا حقًا مجنون، نعم أنا مجنون، في مملكة العشاق، ليس لدي قوانين".

 قام صابر الرباعي بإثارة شوق جمهوره لأغنيته الجديدة "مجنون" من خلال نشر مقطع قصير للأغنية، وكانت مدته لا تتجاوز 5 ثوانٍ.

أعلن  صابر الرباعي نشر عبر حسابه على موقع "إنستجرام" اليوم قائلاً: "بقي ست ساعات على إطلاق أغنية "مجنون".. هل أنتم مستعدون؟".

 

من المتوقع أن يُطرح صابر الرباعي أغنيته الجديدة في وقت لاحق من اليوم، حيث ستكون متاحة على جميع المنصات الموسيقية. تتميز الأغنية بكلمات وألحان سليم عبد الله، وتوزيع الموسيقى تم بواسطة زيد نديم.

من هو الفنان صابر الرباعي 

صابر الرباعي هو فنان ومغني تونسي معروف ومحبوب في العالم العربي. وُلد صابر الرباعي في 13 مارس 1967 في مدينة صفاقس في تونس. بدأ صابر الرباعي مسيرته الفنية في سن مبكرة وحقق شهرته ونجاحه الكبير في عالم الغناء والموسيقى.

حفل غنائي لـ صابر الرباعي بتونس في هذا الموعد «صورة»

موعد حفل الفنان صابر الرباعي في تونس  -  صابر الرباعي يتميز بصوته القوي والعاطفي وقدرته على إيصال الأغاني بعاطفة وشغف يلامس قلوب الجمهور. قدم صابر الرباعي مجموعة واسعة من الأعمال الغنائية الناجحة على مدار مسيرته الفنية، بما في ذلك البومات وأغاني فردية حققت شهرة كبيرة في الوطن العربي وحتى عالمياً.

موعد حفل الفنان صابر الرباعي في تونس  -  تتنوع أغاني صابر الرباعي بين الرومانسية والوطنية والاجتماعية، حيث يتناول فيها مواضيع الحب والشوق والوطن والأمل. يعتبر صابر الرباعي أحد رموز الفن العربي وقد حقق شهرة واسعة وجماهيرية كبيرة في الوطن العربي ويحظى بشعبية كبيرة بين الجماهير من مختلف الأعمار.

بالإضافة إلى الغناء، شارك صابر الرباعي أيضًا في عدة أعمال تلفزيونية ومسرحية، حيث أثبت موهبته أيضًا في التمثيل. كما يتمتع صابر الرباعي بشخصية محبوبة ومتواضعة ويحظى بتقدير كبير من قبل جمهوره.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد