سبب وفاة أوزكان أوغور الموسيقي والممثل التركي - من هو أوزكان أوغور

سبب وفاة أوزكان أوغور الموسيقي والممثل التركي - من هو أوزكان أوغور

سبب وفاة أوزكان أوغور الموسيقي والممثل التركي - من هو أوزكان أوغور ـ وفاة أوزكان أوغور الممثل والموسيقي التركي أحدث ضجة واسعة في الوسط الفني التركي وبين المعجبين وعشاق الممثل أوزكان أوغور.

تصدر خبر وفاة أوزكان أوغور الموسيقي والممثل التركي، محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي حيث ازداد البحث عن سبب وفاة أوزكان أوغور ومن هو أوزكان أوغور وهذا ما سنعرضه خلال السطور الآتية.

وفاة أوزكان أوغور

تم الاعلان عن وفاة الموسيقي والممثل التركي أوزكان أوغور يوم أمس السبت 8 يوليو ، عن عمر ناهز 69 عاماً في تركيا.

 وأعلن وزير الصحة التركي فخر الدين قوجة  Fahrettin Koca على منصة تويتر باللغة التركية وقال في تغريدته هذه ترجمتها: "لقد فقدنا (حبيبنا) أوزكان أوجور.. لن ننسى هذا الصوت الذي جاء من القلب ..ندعو له بالرحمة وتعازينا لعائلته ومعجبيه".

سبب وفاة أوزكان أوغور

بعد وفاة أوزكان أوغور تساءل الكثيرون عن سبب وفاة أوزكان أوغور الممثل التركي والموسيي الشهير، حيث ظهر في بعض الأخبار والأنباء أن سبب وفاة أوزكان أوغور، جاء بعد معاناته مع المرض وتعرضه لوعكة صحية حيث لم يتم الاعلان عن اسمه.

وتعى عدد كبير من نجوم تركيا أوزكان أوغور بعد سماع خبر وفاته عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، أبرزهم "مراد بوز، إيبرو شاهين، سرتاب أرانر، توبا وغيرهم.

وكان لافتًا نعي إيلكر كاليلي للراحل الذي كتب في وداعه رسالة مطولة، قال فيها بما معناه: "مهما تكلمت فهو قليل، فكيف لي أن أشرح"؟. تابع: "لم أسمع كلمة سيئة واحدة، لك أو عنك في هذه الحياة، الجميع يتفق على ذلك..أنا ممتن لكل لحظة قضيناها وعلى ما تركته لي.. سوف تستمر في الحديث معي وتخبرني بكل شيء حتى آخر يوم لي على هذه الأرض..حتى نلتقي مرة أخرى ..ستبقى دائمًا بصحة جيدة..لقد مر أوزكان أوغور من هذا العالم".

أوزكان أوغوررحيل أوزكان أوغورأوزكان أوغور

رحيل أوزكان أوغور

من هو أوزكان أوغور ويكيبيديا 

أوزكان أوغور (Oğan Özkan) هو موسيقي بوب وروك تركي وممثل. كان عضوًا في الفرقة الشهيرة MFÖ وقد بدأ حياته المهنية في عام 1970. كما كان عضوًا مؤسسًا لفرقة Kurtalan Ekspres في عام 1972، والتي شارك فيها الموسيقي الشهير باريش مانكو (Barış Manço).

رائف أوزكان أوغور (17 أكتوبر 1953 - 8 يوليو 2023) كان موسيقي تركي في مجال البوب والروك، وعضو في الفرقة الشهيرة MFÖ، وممثل. بدأ حياته المهنية في عام 1970 وأصبح عضوًا مؤسسًا لفرقة Kurtalan Ekspres في عام 1972، والتي تضمنت باريش مانكو. بعد تبديله بين عدة فرق في السنوات التالية، شكل أوزكان MFÖ مع مظهر النسر وفوات غونر في عام 1980.

بدأ أوزكان التمثيل في عام 1983 في المسرحيات المسرحية لفرهان شنسوي، ومن ثم في الأفلام والمسلسلات أيضًا، ولاحظ بشكل خاص في مسلسل "جنة محلسي"، "بويراز كارايل" وأفلام جيم يلماز. توفي أوزكان أوغور بسبب تعقيدات مع لمفومة، حيث تم تشخيصه بها في عام 2013.

ولد رائف أوزكان أوغور في 17 أكتوبر 1953 في إسطنبول، تركيا. كان الابن الخامس في الأسرة. بدأ أوزكان لعب القانون المنديلين في المدرسة الابتدائية. أثناء دراسته في مدرسة فنربخشة الثانوية، أسس فرقة هاوية تدعى Atomikler.

مسيرته الموسيقية

بدأ أوزكان أوغور مسيرته المهنية في عام 1970 مع فرقة شريف يوزباشيوغلو كعازف باص. في عام 1971، التقى بمظهر النسر وفوات غونر، وانضم إلى فرقتهما التي تحمل اسم Kaygısızlar. عندما تفككت الفرقة في عام 1972، انضم إلى باريش مانكو في فرقة الروك الأناضولية Kurtalan Ekspres كعضو مؤسس.

 عندما توقفت الفرقة مؤقتًا عندما غادر مانكو لإكمال خدمته العسكرية الإلزامية، شكل أوزكان فرقة "تير" مع شخصين آخرين. انضم إليهم فيما بعد أركين كوراي. عاد إلى Kurtalan Ekspres من عام 1973 إلى 1974 بعد عودة مانكو من الجيش.

في عام 1974، ظهر أوزكان في أحد ألبومات الثنائي ألانسون وغونر. في نفس العام، انضم إلى أوركسترا Dostlar، لكنه غادرها بسبب خلافات داخل الفرقة وانتقل إلى Ersen ve Dadaşlar. تعاونت الفرقة مع سلدا باشكان لإصدار ألبوم واحد. عاد للانضمام إلى ألانسون وغونر مرة أخرى في عام 1975 في İpucu Beşlisi. عاد أوزكان بشكل مؤقت إلى Kurtalan Ekspres في عام 1976، ولكنه شكل فيما بعد Grup Karma في عام 1978.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد