سبب وفاة الشيخ هلال بن سلطان الحوسني

سبب وفاة الشيخ هلال بن سلطان الحوسني

سبب وفاة الشيخ هلال بن سلطان الحوسني، حيث ضجت عدد من منصات التواصل الاجتماعي بنبأ وفاة الشيخ الجليل هلال بن سلطان الحوسني في سلطنة عمان.

وعقب إعلان نبا وفاة الشيخ الحوسني، ازدادت الأسئلة من قبل المتابعين عن سبب وفاة الشيخ هلال بن سلطان الحوسني.

سبب وفاة الشيخ هلال بن سلطان الحوسني

وبحسب ما تم الاطلاع عليه من عدة مصادر فقد تبين ان سبب وفاة الشيخ هلال بن سلطان الحوسني هو ازمة صحية ألمت به أدت إلى وفاته.

وانتشرت العشرات من التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تطالب بالدعاء بالرحمة والمغفرة للميت ولاهله ومحبيه وأصدقائه وعشيرته بالصبر والسلوان.

F0f5Z26WIAEMkFz.jpeg
 

وقال حساب سالم حنيوات على "تويتر"، "نتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أخواني الاعزاء الشيوخ سلطان وسيف وشبيب واخوانهم واسراتهم وجميع افراد قبيلة الحواسنة الكريمة في وفاة والدهم الشيخ الجليل هلال بن سلطان الحوسني رحمه الله سائلين الله له الثبات والمغفرة وان يسكنه الفردوس الأعلى، انا لله وانا اليه راجعون".

 

بدوره قال حساب أحمد الراشد على "تويتر"، إنا لله وإنا إليه راجعون. وفاة الشيخ الجليل هلال بن سلطان الحوسني رحمه الله واسكنه فسيح الجنان. خالص التعازي والمواساه لابناء المرحوم الاخوة "سيف الحوسني وشبيب الحوسني وسلطان الحوسني وجميع أفراد عائلة سلطان بن سبف الحوسني وعموم اهلنا في الخابورة".

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد