"العالول" يُعقب على استمرار جرائم الاحتلال بحق الفلسطينيين

محمود العالول

قال نائب رئيس حركة فتح محمود العالول ، إن سلطات الاحتلال الاسرائيلي تقوم بإصرار بعمليات إعدام بحق أبناء شعبنا وآخرها ما جرى صباح اليوم في البلدة القديمة في مدنية نابلس ما أدى إلى استشهاد الشابين حمزة مقبول، وخيري شاهين وإصابة ثلاثة آخرين بعضها بحالة الخطر.

وأضاف العالول في تصريحات لإذاعة صوت فلسطين، اليوم الجمعة، إن جرائم الاحتلال بحق ابناء شعبنا تنفذ كل لحظة، ويوم، وكانت الجريمة الكبرى في جنين قبل يومين والتي أدت إلى استشهاد عدد كبير في جنين، ومخيّمها واحدثت دمارا وخرابا كبيرين.

وتابع العالول أن حكومة بنيامين نتنياهو المتطرفة الفاشية اتت ومهمتها ارتكاب جرائم ضد الشعب الفلسطيني معتقدين انهم بذلك سيحسمون الصراع بالعنف والطائرات والقتل والترويع وتصدير الرعب الى قلوب الفلسطينيين.

واشار نائب رئيس حركة فتح "ان الاحتلال واهم انه بارتكاب الجرائم واعدام الشبان سيضع حدا للصراع لأن كل شاب يستشهد يخرج خلفه العشرات يريدون أن يستشهدوا لأننا شعب لا يمكن ان يستسلم أو يتنازل عن حقوقه".

وبين العالول أن العالم يعرفُ صَلف هذه الحكومة الفاشية وموقفها الواضح ضد الانسانية وحقوق الانسان وهي مسألة محرجة للعالم، موجهًا رسالة للمجتمع الدولي بأن الإدانة والاستنكار لا تكفي لوقف هذه الجرائم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد