د. ثابت: نحرص على دعم وتطوير جامعة الأقصى

غزة / سوا / أكد د. زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم العالي أن الوزارة حريصة على دعم و تطوير جامعة الأقصى بغزة من أجل تقديم خدمة أكاديمية تعليمية ذات جودة عالية لطلبتنا وخدمة التعليم العالي الفلسطيني.


جاء ذلك خلال زيارته لجامعة الأقصى بغزة بحضور د. أنور البر عاوي وكيل الوزارة المساعد للشؤون التعليمية, ود. خليل حماد مدير عام التعليم الجامعي، وأ.رشيد أبو جحجوح مدير مكتب الوكيل.


وكان في استقبالهم د. محمد رضوان القائم الجديد بأعمال رئيس جامعة الأقصى، ود. فائق الناعوق نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، وحضور عضو الهيئة الأكاديمية بالجامعة د. محمود الجعبري.


وهدفت الزيارة إلى تهنئة د. محمد رضوان بتسلمه منصبه الجديد قائماً بأعمال رئيس جامعة الأقصى ، إضافة إلى بحث التنسيق المشترك وأوضاع الجامعة واحتياجاتها.


وأوضح د. ثابت أن الوزارة لن تدخر أي جهد في مجال التعاون مع جامعة الأقصى لتنفيذ خططها التطويرية في المجالات الأكاديمية والإدارية وقطاع الأبنية الدراسية.


من جهته رحب د. رضوان بالدكتور زياد ثابت والوفد المرافق له مشيداً بإنجازات وزارة التعليم التي تحققت خلال الفترة الماضية.


وأكد د.رضوان أن الجامعة حريصة على التواصل والتعاون مع الوزارة في كل ما يخدم طلبتنا ومجتمعنا، مستعرضاً نبذه عن الجامعة وخططها خلال الفترة الحالية والمستقبلية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد