حقيقة وفاة الفنان أحمد يونس - من هو احمد يونس

حقيقة وفاة الفنان أحمد يونس - ويكيديا

أعرب الإعلامي أحمد يونس عن غضبه الشديد من تداول شائعات وفاته خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تعرضه لحادث نتج عنه قطع في أوتار قدمه، وإجراؤه عملية جراحية .

تعرض الصحفي والمذيع المعروف أحمد يونس لحادث سير ، وعلى إثره دخل غرفة العمليات لإجراء عملية جراحية عاجلة ، وتبين أن خبر وفاته غير صحيح ليلة الأمس ، وتعرض لحادث قطع أوتار قدمه وتطلب تدخلاً جراحيًا ، مضيفاً “ أشكركم على كل صلواتكم الكريمة ورسائلكم التي نرسلها لأحمد التول ، وهو يشكركم جزيل الشكر عليهم ، وإن شاء الله نطمئنكم أولاً ، دعواتكم الطيبة من أجل تجاوز هذه الأزمة من أجل بالشفاء الكامل ان شاء الله " ss
يعتبر أحمد يونس سالم يونس هو مذيع راديو وتلفزيون مصري، من مواليد 30 يناير 1981، متزوج ولديه ثلاث أبناء، حاصل على ليسانس آداب قسم لغة إنجليزية ،و بدأ عمله في مجال الإعلام كمعد للبرامج ، حيث كان من أوائل المذيعين الذين انطلقوا مع بداية الإذاعة المصرية الشهيرة نجوم إف إم عام 2003، كانت فقرة «نص ساعة مع أحمد يونس» هي أول ما أذاع على نجوم إف إم، ثم بدأ تقديم برنامجنه الشهير عالقهوة في 2009 .elaosboa61854.jpeg

حقيقة وفاة الفنان أحمد يونس

وأشار يونس إلى ان حالته الصحية مستقرة قائلاً « التشخيص قطع في وتر أكيليس وجرح عميق 17 غرزة قدر ولطف الحمد لله، كتر ألف خيركم بجد لسؤالكم ».

الجدير ذكره أن أحمد يونس قدم الموسم الخامس من برنامج "أتوبيس السعادة" بمطلع شهر يونيو، وهو فكرة وتقديم الإعلامى أحمد يونس، رئيس التحرير هدى رشوان، منتج فنى كريم أبوزيد، ومن إخراج أحمد الجنايني .

شكر يونس طاقم المستشفى الذي يتعالج بداخله قائلا: " أشكرا المستشفي و الطاقم العامل بها ، لكل اللي اتعمل من أول ما دخلت الساعة ٢ بالليل ليلة الحادثه.. دمي متصفي لحد حالا شكرا لكل المواقع المحترمة اللي اهتمت بالمتابعة والسؤال عني… شكرا ليكم انتم هتفضلوا السند والضهر والأهل الطيبين شكرا لجروب عيلة أحمد يونس اللي دايما سند كبير ليا " .

وتابع يونس: «في ناس بيدوروا على الأخبار على جوجل لما ينط ده في وشهم مش هيقروا اللي جوا لأن العنوان قايم بالواجب وللأسف مش أول مرة تتعمل، للعلم وبالعند فيكم أنا الحمد لله بتحسن وهيطلع لي رجل جديدة بس اصبروا شوية.. الله يهديكم بجد.. البركة في السند جروب عيلة أحمد يونس دايمًا قايمين بكل واجب والله».

حيث حقق الصحفي أحمد يونس نجاحاً كبيراً وشهرة كبيرة من خلال عمله في مجال الإذاعة والإعلام ، سوف نتعرف أدناه على معلوماته السيرة الذاتية الخاصة به :

كانت بداياته هي فقرة «نص ساعة مع أحمد يونس» مع زميله مروان قدرى ثم قدم برنامج « متفوتش لحظة " وانتقل بعدها لبرنامج زيرو ثلاث لينكات " وبرنامج «يا مزيكاتي يا نوكيا ثم انتقل لتقديم برنامج عيش صباحك لمدة عامين.. بعدها ترك البرنامج والقناة في عام 2007 ثم عاد أحمد يونس لنجوم إف إم وقدم برنامجه الشهير «عالقهوة» عام 2009 ، قام يونس بتقديم برنامج «شغل عيال مع ابنة أخيه ندى ثم قدم أيضا برنامج صباحى «بدرى من يومك على الإنترنت والتي توقفت بعد فترة قصيرة من انطلاقها لأسباب تسويقية و أسس أحمد يونس قناة راديو صوتكم

بعد استقالته من نجوم أف أم في عام 2015 انتقل إلى محطة إذاعة أخرى تدعى براديو 9090 ، يقدم فقرة قصص الرعب وايضاٌ ملفات سرية تابعة لقصص الرعب ويحكى انها واردة من مراجع وكتب عديدة ، وأخيراً افتتح المذيع أحمد يونس مقهى خاص به اسماه «قهوة المعلم» في حى المهندسين بمحافظة الجيزة .

اقرأ أيضاً / تامر حسني يحقق حلم أحد عمال المطاعم ويستجيب لطلبه

برنامج أتوبيس السعادة

وبدأ مؤخرًا عرض برنامج أتوبيس السعادة للإعلامي أحمد يونس فى موسمه الخامس والذي يذاع كل يوم جمعة الساعة 4:30 عصرًا على قناة dmc، وسبق وتم عرض حلقة خاصة تتحدث عن صناعة السعادة للأطفال من ذوي الهمم، وقدم لهم فقرة عن الرسم وكيفية صناعة السعادة، كما قدم فقرة عن ممارسة الرياضة وأهميتها في حياة الأطفال.

كتب "يونس" على صفحته على "فيس بوك": "الحمد لله أنا أحسن كتير بدعواتكم ليا هي فترة بسيطة بإذن الله بس عشان أمشى كويس وأتعافى.. لكن أنا الحمد لله أحسن كتير بفضل ربنا ودعواتكم الطيبة .

وشكر الفنان يونس كل جمهوره الذي تفاعل مع قصته بشكل مدهش قائلاً "شكرًا على كل دعواتكم الطيبة ورسايلكم اللى بنوصلها لأحمد علطول وبيشكركم جدا عليها، وبإذن الله هنطمنكم أول بأول، دعواتكم الطيبة بمرور الأزمة دى على خير وتمام الشفاء بإذن الله .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد