حقيقة وفاة الفنان جاسم النبهان - من هو جاسم النبهان؟

حقيقة وفاة الفنان جاسم النبهان

حقيقة وفاة الفنان  جاسم النبهان- يتسأل محبين الفنان الكويتي جاسم النبهان عن حقيقة وفاته بعد انتشار صورة له اليوم الخميس 6 يوليو/2023/ داخل أحد المستشفيات، ولذلك سنقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية حقيقة وفاة الفنان جاسم النبهان.

نفت زوجة الفنان الكويتي وفاة زوجها الفنان جاسم النبهان بعد ظهروها في أحد المستشفيات بحالة صحية صعبة إثر تعرضه لوعكة صحية أدخلته المستشفى.

فيما طلبت زوجة الفنان جاسم النبهان من محبيه الدعاء له بالشفاء العاجل

من جانبها قالت أحد الصحف الكويتية إن النبهان نُقل إلى أحد المستشفيات في منطقة الفروانية، صباح اليوم، وهو ما أثار حالة من الهلع في قلوب عشّاقه، ممن تضرعوا بالدعاء إلى الله لكي يلبسه ثوب الصحة والعافية.

ونقلت الصحيفة عن النبهان قوله: "الحمدلله، لا أشكو من شيء يدعو للقلق، وما فيني إلا العافية، فكل ما في الأمر أنني دخلت المستشفى لإجراء بعض الفحوصات العادية، وسأخرج منه صباح الغد بإذن الله".

 

جاسم النبهان ويكبيديا

جاسم النبهان (1 أغسطس 1944 [1][2][3] -)، ممثل كويتي. اشتُهِر في دوبلاج أفلام الكرتون، وكانت أبرز شخصية قام بها هي القبطان نامق في المسلسل الكرتوني عدنان ولينا.[4] ويُعد الممثل الأكثر حضوراً في تاريخ التلفزيون والمسرح الخليجي بحصيلة تجاوزت 300 عملًا فنياً.

عن حياته

التحق «بمدرسة عمر بن الخطاب» في منطقة القبلة بعام 1953 وتابع دراسته فيها من الصف الأول الابتدائي حتى الثالث المتوسط انتقل بعدها إلى «مدرسة الشامية المتوسطة» وظل بها لمدة عام، وأكمل دراسته الثانوية في «ثانوية الشويخ». وأثناء فترة دراسته كان يشارك في المسرح المدرسي. وبعام 1963 سافر أخوه الأكبر للدراسة بالخارج فاضطر للخروج من المدرسة للعمل وتحمل مسؤولية المنزل، فعُيِّن في وزارة الأوقاف، وانضم بعد ذلك «لفرقة لمسرح الشعبي» بسنة 1964بعد أن كانوا رافضين انضمامه إليهم عندما تقدم إليهم بعد تأسيس الفرقة وذلك كونه ما زال طالبًا حينها.كما التحق «بمعهد الدراسات المسرحية» الذي أسسه زكي طليمات.

أسرته

تزوج ثلاث مرات، الأولى هي الممثلة طيبة الفرج، ولديهما 6 أبناء هم: طلال وفاطمة ومحمد وعنود وعبد الله وعزيزة، وله من زوجته الثانية نجيبة اللنقاوي ابنتين هن الممثلة حصة وأسماء. والمرة الثالثة في 2016 ولديه منها ولدًا واحدًا.

المصدر : وكالة سوا - فوشيا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد