موعد صرف مكافأة الامتحانات لشهر يوليو 2023 في مصر

موعد صرف مكافأة الامتحانات لشهر يوليو 2023 في مصر

موعد صرف مكافأة الامتحانات لشهر يوليو 2023 في مصر_ حيث يتساءل كثير من المعلمين عن متى موعد صرف المكافأة الخاصة بهم وبالامتحانات، حيث يتم انتظارها ما بين العام والآخر، ولقد تم الإعلان عن الموعد الخاص بتلك المكافأة مؤخرًا من قبل الوزارة.

خطوات خاصة في موعد صرف مكافأة الامتحانات

تمنح الدولة للمواطنين بعض المكافآت التي تكون من أفضل الوسائل التحفيزية لهم في مثل هذه الظروف الصعبة حيث أنه يبذل مجهود كبير ومشقة في التنقل من مكان إلى آخر أثناء الامتحانات

يجب الإيضاح أنه ليس هناك أي ما يستدعي فعله للحصول على مكافأة الامتحانات ، حيث أن الدولة تعمل على تقديم هذه المكافأة من تلقاء نفسها ويطبق هذا النظام على كافة المعلمين ، كذلك يتم ضخ المكافأة على الحساب البنكي الخاص بالمعلم ويمكن أن يتم الاستعلام عنه من خلال إدخال البيانات عن طريق الرقم القومي.

خطوات تحديث البيانات

يجب على المعلم معرفة قيمة المكافأة التي سوف يحصل عليها ويتم هذا من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة التي تمكنه من تحديث البيانات الخاصة به للحصول على المكافأة الخاصة به ومنها يعرف قيمة المكافأة التي حصل عليها بعد إنتهاء الامتحانات.

في البداية يجب الدخول إلى الموقع الإلكتروني من هنا.

تسجيل المرور بالموقع من خلال استخدام الاسم الخاص بالمعلم وكذلك كلمة المرور التي تكون معتمده.

يقوم المعلم بتحديث البيانات الشخصية والتي تتمثل في إدخال الاسم الرباعي وأيضا توضيح الرقم القومي بالإضافة إلى الرقم الخاص بالحساب البنكي مع توضيح بعض تفاصل الاتصال بالمستخدم.

أن يتأكد المستخدم أن كافة المعلومات التي تم أدخالها صحيحة ثم عليه أن يضغط على زر تحديث البيانات أو أن يختار كلمة حفظ ومن هنا يتم حفظ كافة التعديلات والتغييرات التي قام بإدخالها.

موعد صرف مكافآت الامتحانات بمصر

يبحث المعلمين عن الموعد الذي يمكن أن يحصل فيه على المستحقات الخاصة به من مكافآت تابعة للامتحانات.

تقوم الوزارة بالإعلان عن الموعد الخاص بصرف هذه المكافآت للمعلمين وذلك يكون في خلال شهر يوليو.

الجدير بالذكر أن هذه المكافأة تصرف لجميع المعلمين سواء كانوا مصريين أو أجانب جميعهم على حد سواء وذلك من خلال التسجيل داخل النظام الخاص بالمكافآت.

كذلك فأن هذه المكافآت تصرف بشكل منتظم ودوري على مدار كافة فصول العام الدراسي.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد