بالفيديو والصور: خلال برنامجها التلفزيوني وعلى الهواء.. مادلين طبر تتعرض لعضة أسد

خلال برنامجها التلفزيوني.. مادلين طبر تتعرض لعضة أسد

تعرضت الفنانة اللبنانية مادلين طبر لعضة أسد، خلال برنامجها التلفزيوني "قعدة مع مادلين" المذاع على قناة "الحدث" وذلك خلال استضافتها مدرب الأسود محمد الحلو.

وخلال اللقاء قررت مادلين طبر أن تجلس على الأرض، من أجل احتضان الأسد، وأثناء ذلك شعرت مادلين بألم شديد، فقالت للمدرب محمد الحلو : "إلحق بيعضني"، فتدخل حينها مدربه محمد الحلو وتراجعت مادلين إلى كرسيها، وتحاملت على الألم، وكأنه لم يحدث شيء، واستطردت في أسئلتها للضيف ولم يتم قطع اللقاء، بل أكملت الحلقة بكل الفقرات المتبقية.

 

وبعد احتضان الأسد الذي يدعى "روماريو"، علقت مادلين قائلة: "ده حبني، هو بيحب الستات، أنت بتحب الستات، إيه ده الحب كله!"، وبعد ذلك حاول الأسد الهجوم على الفنانة، وعضها من ذراعها، ليتدخل محمد الحلو لإبعاده عنها.

وتوجه مادلين إلى أحد المراكز الطبية لتلقي اللقاح اللازم، ووثقت مادلين لحظة تلقيها المصل، من خلال نشر صور لها عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، أظهرت فيها آثاراً لأنياب الأسد على ذراعها قبل تلقيها للقاح المناسب.

 

وعلقت مادلين طبر قائلة: "عضني الأسد روماريو، وأنا بحضنه وبدلعه بقلب جامد، فأنا امرأة لا تخاف وقد فعلت ذلك سابقًا، لكن روماريو من حبه للحضن عمل كدة لأن المدرب محمد الحلو قال لي أبدًا لم يحضنه إنسان بالشكل ده، وأن عضته علشان بيناغشني، وإلا كان أكل إيدي".

مادلين طبر تتلقى اللقاح

وأضافت: "لكن طبعًا هروح لمركز المصل واللقاح لأخذ الحقنة الأولى “تيتانوس”، لأن الخرمين مكان النابين في دراعي الشمال ازرق، وورم.. يا ترى العين كده انفلقت ولا لسه؟.. يا ساتر".

11.jpg
222.jpg
2222.jpg
ب.jpg
 

المصدر : وكالة سوا - مجلة سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد