موعد عرض مسلسل العربجي الجزء الثاني

موعد عرض مسلسل العربجي الجزء الثاني

موعد عرض مسلسل العربجي الجزء الثاني- يبحث الكثيرين من المتابعين عن موعد عرض مسلسل العربجي الجزء الثاني عبر محرك البحث "جوجل" ومنصات التواصل الاجتماعي.

وسنعرض لكم في وكالة سوا الإخبارية موعد عرض مسلسل العربجي الجزء الثاني عبر السطور القادمة.

وكشفت شركة "غولدين لاين" للإنتاج الفني عن التحضير للموسم ثاني من مسلسل "العربجي"، لافتة إلى أنها سوف تعرض الجزء الثاني من المسلسل فور الانتهاء من تحضيره.

وكانت قد نشرت شركة "غولدين لاين" بوستر مسلسل العربجي والذي ظهر عليه أبطاله باسم ياخور، سلوم حداد، ديمة قندلفت.

وتم ارفاق تعليق على الملصق كالتالي "عقب موسم أكثر من رائع... تحضيرات الجزء الثاني من العربجي بدأت مع حرص انتاجي وفني كبير على تقديم الأفضل والذهاب أبعد مما سبق!".

 

وقالت الشركة أنا الجزء الأول من مسلسل العربجي نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية وقت عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المنصرم الامر الذي زاد الإصرار للتجهيز للموسم الثاني من المسلسل.

أبطال وأحداث الجزء الأول

وخلال أحداث الجزء الأول من المسلسل ظهر باسم ياخور بشخصية "عبده العربجي" الذي يعاني من مكائد الزعيم "أبو حمزة" الذي يؤدي دوره النجم سلوم حداد ضمن أحداث مليئة بالتشويق والإثارة.

مسلسل "العربجي" من تأليف عثمان جحا، وإخراج ناجي طعمي، ويضم عدداً من النجوم بجانب الفنان باسم ياخور، منهم الفنان سلوم حداد، طلال مارديني، ديمة قندلفت وآخرين، ومن إنتاج شركة "غولدن لاين".

المصدر : وكالة سوا- سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد