سبب وفاة الفنان المسرحى محمود سأسأ

سبب وفاة الفنان المسرحى محمود سأسأ

سبب وفاة الفنان المسرحى محمود سأسأ - حيث يكثر البحث عبر محركات بحث جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي عن سبب وفاة الفنان المسرحى الكوميدى محمود السيد العربى، الشهير بـ محمود سأسأ

وتوفر وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام من خلال هذا المقال كل ما يخص سبب وفاة الفنان المسرحى محمود سأسأ

سبب وفاة الفنان المسرحى محمود سأسأ

سبب وفاة الفنان المسرحى محمود سأسأ.webp
 

أعلن الفنان حسن عثمان وفاة الممثل المسرحي محمود السيد العربي، المعروف بلقب "محمود سأسأ"، الذي قام بتجسيد شخصية الشهيد محمد مهران، قائد المقاومة الشعبية في مدينة بورسعيد.

ونشر حسن عثمان تصريحاً عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون. رحل عن عالمنا الآن الفنان البوسعيدي المحترم والخلوق محمود السيد العربي المعروف بلقب محمود سأسأ ، نسألكم أن تدعوا له. آخر عمل مسرحي التقيت معه فيه كانت مسرحية 'أنا العريس بجمصة'".

وفاة الفنان المسرحى محمود سأسأ

كما تم الإعلان عن موعد صلاة الجنازة، عبر الحساب الشخصي للراحل، إذ كتب أحد المقربين منه: هنصلي عليه الظهر في جامع الكريم علي كسري، جبانة باب 2 من علي كسري.

يذكر أن الراحل محمود سأسأ هو فنان مسرحي، شارك في العديد من الأعمال المسرحية، لكن من أهم وأبرز أعماله الفنية، هي تجسيده شخصية الشهيد البطل محمد مهران، قائد المقاومة الشعبية ببورسعيد، وأشاد به العديد من النقاد والمخرجين وقتها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد