موعد أولى مباريات ريال مدريد الودية - مباراة ريال مدريد وميلان

موعد أولى مباريات ريال مدريد الودية - مباراة ريال مدريد وميلان

موعد أولى مباريات ريال مدريد الودية، حيث يبحث الكثير من متابعي النادي المرينجي ريال المدريد، ومحبي كرة القدم المستديرة، عن موعد أولى مباريات ريال مدريد الودية والقناة الناقلة.

وتسائل كثيرون من عشاق كرة القدم محبي ريال مدريد عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي عن موعد موعد أولى مباريات ريال مدريد الودية والقناة الناقلة، وذلك عبر السؤوال ما هو موعد مباراة ريال مديد القادمة؟ والمباراة الودية لريال مديد متى؟

ونقدم لكم متابعينا الكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول موعد أولى مباريات ريال مدريد الودية والقناة الناقلة، وذلك حرصاً منا على وضعكم في المستجدات أولاً بأول.

مباراة ريال مديد وميلان الودية

تجذب مباراة ودية بين ميلان وريال مدريد انتباه عشاق كرة القدم حول العالم، حيث تُعد فرصة للفريقين للاستعداد للموسم الجديد.

ويسعى ريال مدريد لمواصلة نجاحاته وتحقيق المزيد من الألقاب، حيث تمكن في الموسم الماضي من الفوز بكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية وكأس ملك إسبانيا.

لكنه فشل في الفوز بلقب الدوري الإسباني في الموسم الماضي، حيث حصده غريمه برشلونة، وكان أداءه في الليجا متراجعًا بشكل ملحوظ.

وأعلن ريال مدريد عن بدء معسكره التحضيري في منتصف يوليو في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث سيلعب 4 مباريات استعدادًا للموسم الجديد.

اقرأ أيضا: ريال مدريد يضع خطة لضم مبابي بمساعدة والدته.. ما تفاصيلها؟

اقرأ أيضا: 4 مدربين مرشحين لقيادة ريال مدريد خلفاً لأنشيلوتي.. تعرف عليهم

 تعرف على تفاصيل الصفقة المرتقبة لانتقال جولر إلى ريال مدريد

ومن المقرر، أن يواجه ريال مدريد في بطولة الودية فرقًا قوية مثل برشلونة ويوفنتوس وميلان ومانشستر يونايتد.

ويعد هذا اللقاء فرصة للجماهير لرؤية فرقهم المفضلة وتقييم أداء اللاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد. ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة للاهتمام لمحبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

موعد مباراة ميلان وريال مدريد

من المقرر، أن تُقام مباراة ودية بين ميلان وريال مدريد في الولايات المتحدة الأمريكية في 23 يوليو 2023، وتأتي هذه المباراة ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. يعد هذا اللقاء فرصة للفريقين لتقييم أدائهم وتجربة تشكيلتهم الجديدة قبل بدء الموسم الجديد.

ريال-مدريد-وميلان1.jpg
 

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا غلى ختام مقالنا هذا، والتي استعرضنا لكم في كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول موعد أولى مباريات ريال مديد الودية - مبارة ريال مدريد وميلان.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد