رابط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط 2023 العراق - موقع نتائجنا

رابط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط 2023 العراق

رابط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط 2023 العراق - موقع نتائجنا، يترقب العديد من طلاب الثالث المتوسط وأولياء أمورهم في العراق معرفة موعد صدور نتائج الامتحانات، كما يشهد البحث عن الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط 2023 العراق، ارتفاعًا خلال الساعات الأخيرة، عبر محركات البحث العالمية.

وتتابع وكالة سوا الإخبارية كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك سوف تقدم لكم في المقال التالي، رابط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط 2023 العراق من خلال موقع نتائجنا، وموعد صدور نتائج الثالث المتوسط 2023 العراق، جاء ذلك بعد انتهاء الطلاب في العراق من أداء الامتحانات في جميع المحافظات يوم 22 يونيو 2023، حيث تم إجراء اختبارات اللغة الفرنسية والتركمانية، ومن ثم اختبار الرياضيات، كما تمت العملية بشكل صحيح وتحت إشراف الإدارات التعليمية ووزارة التربية العراقية، ولم تتلقى الوزارة أي شكاوى بشأن صعوبة الاختبارات.

موعد  نتائج الثالث المتوسط 2023 العراق

لنت وزارة التربية والتعليم العراقية أن نتائج الثالث المتوسط للدور الأول للعام الدراسي 2022/2023 ستعلن بعد عيد الأضحى المبارك، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال الأسبوع الحالي، ويتمكن جميع الطلاب من استخراج نتائجهم عبر موقع وزارة التربية العراقية.

رابط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط 2023 العراق

يتابع الكثير من الطلاب في العراق بفارغ الصبر استعلام نتائج الثالث المتوسط للدور الأول لعام 2023، فبعد انتهاء عيد الأضحى، بدأت القلوب تشعر بالتوتر والقلق لمعرفة النتائج، وللحصول على النتيجة من خلال موقع نتائجنا (اضغط هنا).

طريقة الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط 2023 العراق – موقع نتائجنا

للوصول إلى نتائج الطلاب عبر موقع نتائجنا، يمكن اتباع الخطوات التالية:

قم بالدخول إلى موقع نتائجنا على الإنترنت.

حدد المحافظة التي أدى فيها الطالب الامتحان. قد تحتاج إلى تحديد المحافظة والقسم أو الشعبة الدراسية المناسبة.

ابحث عن أيقونة "تنزيل" أو "تحميل" وانقر عليها.

سيتم تحميل ملف PDF يحتوي على أسماء الطلاب الناجحين. قم بالبحث عن اسم الطالب الخاص بك داخل الملف وتعرف على درجاتك في جميع المواد.

اقرأ أيضا: نتيجة الدبلومات الفنية 2023 رابط بوابة التعليم الفني الصناعي ليبيا

بهذا قد نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا، حيث قدمنا لكم متابعينا في وكالة سوا الاخبارية، ، رابط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط 2023 العراق من خلال موقع نتائجنا، وموعد صدور نتائج الثالث المتوسط 2023 العراق، بالإضافة إلى طريقة الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط 2023 العراق – موقع نتائجنا، متمنين لكل طلبة الصف التاسع التوفيق ومزيدًا من التقدم والنجاح.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد