شاهد: مروحية روسية تتمكن من إنقاذ سائح مصاب في رحلته في القطب الشمالي

مروحية روسية تتمكن من إنقاذ سائح مصاب في رحلته في القطب الشمالي

شاهد مروحية روسية  تتمكن  من إنقاذ سائح مصاب في رحلته في القطب الشمالي _ حيث إنتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي طاقم مروحية "مي-8" تابعة لوزارة الطوارئ الروسية ينقذ سائحًا أجنبيًا تعرض لإصابة خطيرة قرب منطقة مورمانسك في القطب الشمالي وتم نقله إلى المستشفى.

مروحية روسية  تتمكن  من إنقاذ سائح مصاب في رحلته في القطب الشمالي

مروحية روسية  تتمكن  من إنقاذ سائح مصاب في رحلته في القطب الشمالي.jpg
 

مروحية روسية تمكنت من إنقاذ سائح مصاب في رحلته في القطب الشمالي. قد تعرض السائح لإصابة طارئة وواجه صعوبات في العودة، ولذلك تم استدعاء المروحية لإجلائه ونقله إلى مكان آمن لتلقي العلاج اللازم.

تعتبر المروحية الروسية وسيلة نقل مثالية للتعامل مع ظروف القطب الشمالي القاسية، حيث يمكنها التحليق فوق المناظر الجليدية والثلوج المتراكمة بكفاءة عالية. تم استخدام المروحية للتحليق إلى موقع السائح وإجلائه بسرعة وسلامة.

يعكس هذا الإنجاز القدرة التكنولوجية العالية والكفاءة التشغيلية للمروحيات الروسية في التعامل مع المهام الصعبة والظروف الجوية القاسية. وتعتبر عمليات الإنقاذ في البيئات القطبية من بين التحديات الشاقة التي يواجهها القطاع الجوي، ولذلك يتطلب الأمر تجهيزات وتدريبات خاصة لتحقيق النجاح في هذه المهام الحساسة.

بفضل جهود الفرق الروسية المتخصصة وقدرات المروحيات الروسية المتفوقة، تم إنقاذ السائح بنجاح ونقله بأمان إلى المنطقة القريبة حيث يمكنه الحصول على العلاج المناسب لإصابته.

هذه العملية تبرز أهمية وجود وسائل نقل فعالة وموثوقة في البيئات القطبية، حيث يعتمد الناس على هذه الوسائل للوصول إلى المناطق النائية والمحمية وللتعامل مع حالات الطوارئ التي قد تحدث في تلك البيئة القاسية.

مروحية روسية  تتمكن  من إنقاذ سائح مصاب في رحلته في القطب الشمالي

نفذت مروحية "مي-8" روسية أول مهمة إنقاذ في القطب الشمالي، إذ قامت بإجلاء سائح تعرض لإصابة بالغة في منطقة ممر شورغور الشمالي في مورمانسك.
وتعرض السائح للإصابة، خلال رحلة غير مسجلة كجزء من مجموعة تتكون من ثلاثة أشخاص.
وعثر عمال مركز حالات الطوارئ الروسية على السائح وقاموا بإجلائه على الفور.
وقد تم تسليم السائح إلى أطباء مدينة كيروفسك وهو في حالة حرجة.

المصدر : سبوتنيك

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد