تفاصيل وفاة المغنية الأمريكية كوكو لي – من هي كوكو لي ويكيبيديا

تفاصيل وفاة المغنية الأمريكية كوكو لي – من هي كوكو لي ويكيبيديا

تفاصيل وفاة المغنية الأمريكية كوكو لي- حيث أن موقع التواصل الاجتماعي ضجت بخبر وفاة المغنية الأمريكية كوكو لي وهي ما تزال صغيرة في السن ما جعل الكثير ينصدم ويتساءل عن تفاصيل وفاة المغنية الأمريكية كوكو لي والتي حازت على شهرنها بعد نيلها جائزة الأوسكار.

ومع كثرة البحث حول وفاة المغنية الأمريكية كوكو لي، سنعرض في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل حول كوكو لي، من حيث تفاصيل وفاة المغنية الأمريكية كوكو لي، و هي كوكو لي ويكيبيديا.

والمغنية كوكو لي هي مغنية تتر فيلم "النمر الرابض.. التنين الخفي"، والذي حازت من خلاله على جائزة الأوسكار المشهورة ما أكسبها شهرة كبيرة جعلت الكثير ينصدمون من خبر وفاة المغنية الأمريكية كوكو لي ويتساءلون عن تفاصيل وفاة المغنية الأمريكية كوكو لي.

قد يهمك: بعد 15 عام.. تغريد فهمي تكشف السبب الحقيقي لوفاة الفنانة زيزي مصطفى

من هي المغنية الأمريكية كوكو لي

وقبل التعرف على تفاصيل وفاة المغنية الأمريكية كوكو لي، فيجب التعرف على المغنية الأمريكية كوكو لي والتي يأتي اسمها بالإنجليزية: Coco Lee وهي منتجة أسطوانات ومغنية مؤلفة ومغنية وملحنة وراقصة وممثلة أمريكية، حازت على جائزة الأوسكار عن فيلم "كروشينج تايجر وهيدن دراجون" عام 2001.

تفاصيل وفاة المغنية الأمريكية كوكو لي

وحول تفاصيل وفاة المغنية الأمريكية كوكو لي، فإن عائلتها أعلنت عن وفاتها أمس الأربعاء بعد محاولة انتحار الأحد الماضي، بحسب ما قالته شقيقاتها.

وقالت شقيقة كوكو لي، كارول ونانسي لي: "عانت من الاكتئاب لعدة سنوات، وفي الأشهر القليلة الماضية تدهورت حالتها بشكل سريع. لقد طلبت المساعدة من المختصين وقاومت الاكتئاب قدر استطاعتها، ولكن الشيطان الذي بداخلها انتصر "

وكانت أن كوكو لي قد حاولت الانتحار في 2 يوليو الجاري. ودخلت المغنية المستشفى في غيبوبة، وتوفيت في 5 يوليو 2023.

وحول إصابتها بالاكتئاب كشفت كوكو لي أنها في مارس الماضي كانت تتعلم المشي مرة أخرى بعد عملية جراحية كبيرة في الساق ولم يكن عندها أمل في أنها ستنجح.

وعندما كانت طفلة، خضعت لعملية جراحية غير ناجحة أيضا، وطوال حياتها كانت تعتمد بشكل أساسي على ساقها اليمنى، وقد اشتد الألم في الساق اليسرى التي خضعت لعملية جراحية في أكتوبر 2022 بسبب التدريبات النشطة للغاية، وكان على كوكو لي اللجوء لمساعدة الجراحين.

كوكو لي ويكيبيديا

الاسم: كوكو لي

الميلاد: في 17 يناير 1975 بهونغ كونغ في الصين

الجنسية: الصينية، الأمريكية

العمر: 48

المهنة: منتجة أسطوانات ومغنية مؤلفة ومغنية وملحنة وراقصة وممثلة أمريكية

الحالة الاجتماعية: غير معروف

الوفاة: 5 يوليو 2023

سبب الوفاة: الانتحار

 

وبهذا نكون قد أنهينا مقالنا من وكالة "سوا" الإخبارية عنوان"تفاصيل وفاة المغنية الأمريكية كوكو لي – من هي كوكو لي ويكيبيديا"، الذي عرضنا فيه كافة التفاصيل حول كوكو لي، من حيث تفاصيل وفاة المغنية الأمريكية كوكو لي، و هي كوكو لي ويكيبيديا

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد