موعد حفلة عايض وشمة حمدان وعبدلله المانع - حفلات جدة 2023

موعد حفلة عايض وشمة حمدان وعبدلله المانع - حفلات جدة 2023

 

موعد حفلة عايض وشمة حمدان وعبدلله المانع - حفلات جدة 2023، بعد انقضاء عطلة عيد الأضحى، يفضل الناس الاستمتاع بالحضور الحفلات الغنائية التي تقام بعد هذه الاجازة، خصوصا ان العطلة الصيفية لم تنتهي بعد في المملكة العربية السعودية، والكثير منهم يبحث عن أحدث الحفلات في المملكة، اليكم حفلات جدة 2023، وهي حفلة عايض وشمة حمدان وعبدالله المانع.

موعد حفلة عايض وشمة حمدان وعبدلله المانع ، حفلات جدة 2023، حفلات الموسيقى والغناء تعد من الأحداث الثقافية والترفيهية المثيرة التي يتطلع إليها العديد من الأشخاص. ومن بين الفنانين الشهيرين الذين يستقطبون الجماهير بأدائهم المميز وموهبتهم الفنية العالية، يتميز كل من عايض، وشمة حمدان، وعبدالله المانع بمكانتهم الكبيرة في عالم الفن والغناء في المملكة العربية السعودية، موعد حفلة عايض وشمة حمدان وعبدلله المانع 

حفلات جدة 2023، سيتم عقد الحفلة في مسرح مشهور بجدة، حيث يوفر الجو المثالي لتجربة ممتعة للحضور، من المتوقع أن تشهد الحفلة حضورًا جماهيريًا كبيرًا من عشاق الموسيقى ومحبي الفن، حيث يتوقع أن يتجاوز عددهم العشرات الآلاف، وسوف نقدم لكم عبر وكالة سوا الإخبارية موعد حفلة عايض وشمة حمدان وعبدلله المانع في جدة.

موعد حفلة عايض وشمة حمدان وعبدلله المانع 

موعد حفلة عايض وشمة حمدان وعبدلله المانع ، حفلات جدة 2023، حيث تحظى مدينة جدة بمكانة خاصة كوجهة محبوبة للحفلات والمناسبات الفنية الكبرى. وبالفعل، ستكون جدة شاهدة على حدث فني استثنائي حين يجتمع الفنانون الثلاثة الشهيرين في حفلة فريدة من نوعها. سيقدم كل من عايض، وشمة حمدان، وعبدالله المانع عروضًا حية مذهلة، يجمعون فيها بين الأغاني الشهيرة والموسيقى المتنوعة.

موعد حفلة عايض وشمة حمدان وعبدلله المانع ، تم الإعلان عن موعد الحفلة الفنية المنتظرة التي ستجمع الفنانين عايض، وشمة حمدان، وعبدالله المانع في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، قدمت شركة بنش مارك، المنظمة للحفلات، هذا الإعلان وأكدت أن الحفلة ستقام في يوم الجمعة الموافق 7 يوليو الجاري، وقد تم نشر البوستر الخاص بالحفلة، حيث جاء فيه: "انضموا إلينا في جدة في حفلة جولة المملكة 2023 مع الفنان عايض والفنانة شمة حمدان والفنان عبدالله المانع".

 

تهدف جولة المملكة إلى إثراء الحياة الفنية والثقافية، وتقديم تجارب ترفيهية ممتعة وملهمة للمواطنين والمقيمين والزوار في المملكة العربية السعودية، وتعزيز التبادل الثقافي بينهم.

عبر حسابه في تويتر، قام عايض بالكشف عن الحفلة ونشر البوستر الخاص بها، معلقًا: "أهل جدة مشتاق لكم كثيييير".

 

موعد حفلة عايض وشمة حمدان وعبدلله المانع

لقطة الشاشة 2023-07-06 101702.png

كما غرّدت الفنانة شما حمدان عن الليلة الفنية، حيث كتبت: "جدة" ونشرت البوستر نفسه.

 

موعد حفلة عايض وشمة حمدان وعبدلله المانع

لقطة الشاشة 2023-07-06 101628.png
 

على صفحته في إنستجرام، كتب الفنان عبدالله المانع: "حفلتي في جدة يوم الجمعة. يشرفني حضوركم ودعمكم".

 

موعد حفلة عايض وشمة حمدان وعبدلله المانع

خطوات حجز تذاكر حفلة عايض وشمة حمدان وعبدالله المانع في جدة – حفلات جدة 2023

 

موعد حفلة عايض وشمة حمدان وعبدلله المانع ، تجاذب موسم جدة السنوي اهتمام العديد من الأشخاص سواء داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها، حيث يتطلعون لحجز تذاكرهم لحضور العديد من الفعاليات المميزة المقدمة خلال الموسم، يحتضن موسم جدة أكثر من 2800 فعالية مختلفة، ضمن هذه الفعاليات هي حفلات جدة 2023، حيث تم تخصيص تسع مناطق لعروض الفعاليات المتنوعة.

يمكن للجمهور حجز تذاكر جميع الفعاليات منها حفلات جدة 2023، عبر عملية سهلة تتضمن خطوات حجز التذاكر لموسم جدة. يتميز الموسم بتنوع الفعاليات ومن بينها مهرجان الصيف.

ولتبدأ في حجز تذاكرك، يجب عليك أولاً زيارة موقع موسم جدة الرسمي.

عليك اختيار الفعالية التي ترغب في حضورها والتعرف على تفاصيلها ومشاهدة الصور المتعلقة بها. إذا أعجبتك الفعالية، يمكنك الضغط على زر "احجز الآن".

بعد الضغط، ستتمكن من اختيار الدرجة التي تود حجزها، وفي بعض الفعاليات يمكنك أيضًا اختيار المقعد الذي ترغب في الجلوس فيه. في الخطوة الأخيرة، ستحتاج إلى إدخال بياناتك الشخصية واختيار وسيلة الدفع المناسبة.

بهذه الخطوات البسيطة، يمكنك حجز تذكرتك لـ موعد حفلة عايض وشمة حمدان وعبدلله المانع  والاستعداد للاستمتاع بموسم جدة والفعاليات المميزة التي يقدمها، و من ضمنها حفلات جدة 2023.

في نهاية هذا المقال نكون قد وضحنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، موعد حفلة عايض وشمة حمدان وعبدالله المانع في جدة، وهي من أبرز حفلات جدة 2023 بعد عطلة عيد الأضحى، و خطوات حجز تذاكر حفلات جدة 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد